بالصور – الإسماعيلي يوقع الكشف الطبي على لاعبيه بسبب مضوي
الخميس، 28 يونيو 2018 - 21:22
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي
وقع الجهاز الطبي للإسماعيلي فحصا طبيا على عدد من لاعبي الفريق الأول بالمستشفى التخصصي لجامعة قناة السويس اليوم الخميس قبل بداية الموسم الجديد.
جاء ذلك استجابة لتعليمات المدير الفني للدراويش خير الدين مضوي الذي طالب بأن تكون تلك الفحوصات بشكل دوري وليست بشكل روتيني للتعرف على الحالة البدنية لكل اللاعبين بشكل مستمر.
كما شدد مضوي على كل اللاعبين ضرورة الحفاظ على الوزن المثالي لهم.
وشمل الفحص الطبي قياس معدلات اللياقة البدنية للاعبين ووزن الدهون وتوزيعها في الجسم ووزن العضلات أيضا ونسبة المياة والأملاح.
ومن المقرر أن يتم إعادة الاختبار عقب نهاية فترة الإعداد للموسم الجديد.
طالع أيضا
ماذا تغير في الكرة المصرية أثناء مشاركة المنتخب في كأس العالم
ظاهرة تحدث لأول مرة في تاريخ كأس العالم
رقم سلبي لإفريقيا في المونديال لأول مرة منذ 36 عاما
أبو ريدة لـ في الجول: لا يوجد آلية للحد من مصروفات أي ناد
بالصور – عبد الله السعيد يرد 40 مليون جنيه للزمالك
مؤسسة الأهرام لـ في الجول: نرفض استخدام اسمنا في النادي الجديد.. واتخذنا الإجراءات القانونية
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












مباشر كأس العالم - المكسيك (0)-(0) التشيك.. جنوب إفريقيا (0)-(0) كوريا.. فرصة مهدرة
الأب الروحي