كارفاخال: تلقينا انتقادات أكثر من اللازم.. لكن المرشحين انتهى بهم الأمر في ذيل المجموعة

الخميس، 28 يونيو 2018 - 20:32

كتب : وكالات

إسبانيا

(إفي): اعتبر داني كارفاخال مدافع منتخب إسبانيا اليوم الخميس أن الفريق تلقى "انتقادات أكثر من اللازم" لأداءه في دور المجموعات بمونديال 2018 ، معترفا أنه يجب أن "يبذل الجميع المزيد" من الجهد لكن مع "التركيز" في الدفاع سيكون (لاروخا) "أقوى".

وقال كارفاخال: "أعتقد أننا تلقينا قدرا زائدا عن الحد من الانتقادات. لكن في النهاية، لم نخسر منذ عامين، نحن أول المجموعة، قليلة هي المنتخبات التي تستطيع قول ذلك. لم يكن الأداء جيدا وكان بوسعنا بذل قدر أكبر من المجهود، لم يقل أحد غير ذلك. نريد إسعاد الجميع في بلادنا وسنقاتل من أجل ذلك".

وأضاف "من الواضح أنه يجب أن ننقد أنفسنا، ينبغي بذل قدر أكبر من الجهد، لكن من الواضح أيضا أنه ليس هناك منافسا سهلا في المونديال. أي منافس يضع صعوبات، يبدو أن الكثير من المرشحين للفوز انتهى بهم الأمر في ذيل المجموعة".

كانت إسبانيا قد تأهلت لدور الـ16 من المونديال الروسي على رأس مجموعتها بتعادل 3-3 مع البرتغال ثم فوز على إيران بهدف دون رد، وتعادلت في الجولة الأخيرة مع المغرب 2-2 لتحصد إجمالا خمس نقاط وتتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن البرتغال الوصيفة.

بالتالي تضرب إسبانيا موعدا مع روسيا وصيفة المجموعة الأولى في ثمن النهائي، بينما تواجه البرتغال في نفس الدور أوروجواي متصدرة المجموعة الأولى.

طالع أيضا

ماذا تغير في الكرة المصرية أثناء مشاركة المنتخب في كأس العالم

ظاهرة تحدث لأول مرة في تاريخ كأس العالم

رقم سلبي لإفريقيا في المونديال لأول مرة منذ 36 عاما

أبو ريدة لـ في الجول: لا يوجد آلية للحد من مصروفات أي ناد

بالصور – عبد الله السعيد يرد 40 مليون جنيه للزمالك

مؤسسة الأهرام لـ في الجول: نرفض استخدام اسمنا في النادي الجديد.. واتخذنا الإجراءات القانونية

التعليقات