تيتي يكشف مساعدة الأندية البرازيلية للمنتخب حول تحليل المنافسين

الخميس، 28 يونيو 2018 - 02:12

كتب : FilGoal

تياجو سيلفا - البرازيل

(إفي): أكد أدينور ليوناردو باتشي 'تيتي'، المدير الفني للبرازيل، يوم الأربعاء عقب التأهل للدور ثمن النهائي بمونديال روسيا بالفوز على صربيا بثنائية نظيفة في ختام الدور الأول بالمجموعة الخامسة، أن "الناس لا تعيش على الطموحات والوعود ولكن على الحقائق والواقع".

وقال تيتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي احتضنها ملعب (سبارتاك) إن القوة الذهنية عنصر هام للغاية في أي فريق.

وأوضح "من المهم أن يمتلك أي فريق عناصر قوية على المستوى الذهني، وأن يمتلك البدلاء الجاهزين في الأوقات الهامة. مارسيلو أصيب بعد دقيقتين من بداية المباراة. إذا لم يكن الجميع مؤهلين بنفس القدر، لما كنا قدمنا هذا الأداء".

وأثنى المدرب على الأجهزة الفنية للأندية التي تعاونت معه في دراسة جميع المنتخبات. "مدربو الأندية قدموا عملا جيدا. جميع الأندية ساعدتنا. قمنا بتحليل جميع المنتخبات من خلال مدربي الأندية ونحن ممتنون لهم جميعا".

كما دافع تيتي عن مهاجم الـ(سيليساو) ومانشستر سيتي الإنجليزي، جابرييل جيسوس، الذي أهدر أكثر من فرصة خلال مباراة اليوم، في الوقت الذي رفض فيه التركيز على الثنائي نيمار دا سيلفا وفيليبي كوتينيو، نجمي السامبا.

ورفع الانتصار رصيد البرازيل لسبع نقاط لتنفرد بصدارة المجموعة وتصطحب معها سويسرا (5 نقاط) التي اكتفت بالتعادل (2-2) أمام كوستاريكا.

بينما تجمد رصيد صربيا عند ثلاث نقاط في المركز الثالث لتودع البطولة.

وبهذا سيضرب رفاق النجم نيمار دا سيلفا موعدا لاتينيا ناريا مع المكسيك، ثاني المجموعة السادسة، في ثمن النهائي يوم الاثنين المقبل على ملعب (سامارا أرينا)، فيما ستواجه سويسرا منتخب السويد، متصدر المجموعة السادسة، في اليوم التالي مباشرة على ملعب (سانت بطرسبرج).

طالع أيضا

كل ما قاله هاني أبو ريدة في مؤتمر ناري بعد خروج مصر من كأس العالم

رئيس اتحاد الكرة ينفي "مشاكل المعسكر".. ويصرح: عاقبنا سعد سمير

أبو ريدة: تأخرنا في اختيار المدينة جعلنا نمكث في جروزني.. وكوبر رأى أنها الأفضل

تقرير – تريزيجيه ينضم إلى جالاتا سراي خلال أسبوع

أحمد موسى.. موهبة عطلتها المشاكل الأسرية

أبو ريدة: سنعاقب لاعبين بسبب تسجيلهم مع قناة فضائية خلال المونديال

أبو ريدة يكشف كواليس زيارة الرئيس الشيشاني: الإعلام الإنجليزي هو سبب الأزمة

التعليقات