مدرب كولومبيا: السنغال منتخب قوي ويلعب كرة قدم أوروبية

الأربعاء، 27 يونيو 2018 - 21:48

كتب : FilGoal

موسى واجي - السنغال - اليابان

(إفي): أثنى الأرجنتيني خوسيه بيكرمان، المدير الفني لكولومبيا، يوم الأربعاء على منتخب السنغال، منافسه في مباراة الغد في ختام الدور الأول في المجموعة الثامنة بمونديال روسيا على ملعب (سامارا أرينا)، ولكنه أبدى ثقته في حظوظهم للعبور للدور الثاني، مؤكدا أنهم لا يضعوا "فكرة الإقصاء في ذهنهم".

ويحتل "لوس كافيتيروس" المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط ولا بديل أمامهم سوى الفوز على "أسود التيرانجا" (4 نقاط) لحجز بطاقة التأهل لثمن النهائي.

وقال بيكرمان خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة "إنها مباراة حاسمة ومصيرية والفوز هو الوحيد الذي سيضمن لنا التأهل. معنويات اللاعبين مرتفعة للغاية، وعلينا أن نكون متفائلين بأداء المباراة الأخيرة".

واستهل المنتخب اللاتيني مشواره في المونديال بخسارة مفاجئة أمام اليابان (2-1)، قبل أن ينتفض في المباراة الثانية ويحقق فوزا مستحقا وعريضا على بولندا بثلاثية نظيفة، ليحافظ على آمال التأهل خلال مواجهة السنغال.

وأوضح المدرب الأرجنتيني "جئنا من أجل تحقيق إنجاز أكبر. عدم بلوغ ثمن النهائي لن يكون أمرا جيدا. الأمر لم يأت في مخيلتنا في الوقت الحالي والجميع يؤدي ما عليه من أجل الاستمرار في البطولة. الجميع متفائل".

وحول المنتخب السنغالي، أشار صاحب الـ68 عاما "كنا ندرك قبل المجيء إلى هنا أن منتخب السنغال قوي للغاية وصعب، ويمتاز بالقوة البدنية، ولديه لاعبين جيدين على المستويين الفردي والجماعي. إنهم يلعبون كرة قدم أوروبية، ويمتلك لاعبين معتادين على اللعب في إنجلترا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا".

وأنهى بيكرمان حديثه بتوجيه الشكر للشعب الكولومبي الذي زحف خلفهم لروسيا، وقال إنه يتمنى أن "يرد هذا الجميل" لهم.

طالع أيضا

كل ما قاله هاني أبو ريدة في مؤتمر ناري بعد خروج مصر من كأس العالم

رئيس اتحاد الكرة ينفي "مشاكل المعسكر".. ويصرح: عاقبنا سعد سمير

أبو ريدة: تأخرنا في اختيار المدينة جعلنا نمكث في جروزني.. وكوبر رأى أنها الأفضل

تقرير – تريزيجيه ينضم إلى جالاتا سراي خلال أسبوع

أحمد موسى.. موهبة عطلتها المشاكل الأسرية

أبو ريدة: سنعاقب لاعبين بسبب تسجيلهم مع قناة فضائية خلال المونديال

أبو ريدة يكشف كواليس زيارة الرئيس الشيشاني: الإعلام الإنجليزي هو سبب الأزمة

التعليقات