مارادونا يطمئن الجماهير: أنا سليم

الأربعاء، 27 يونيو 2018 - 19:47

كتب : وكالات

مارادونا - الأرجنتين - نيجيريا

نفى اللاعب الأرجنتيتي السابق، دييجو أرماندو مارادونا، بطل العالم مع منتخب بلاده عام 1986، أن يكون قد تعرض لمشكلات في القلب أثناء مباراة "الألبيسيليستي" أمام نيجيريا التي أقيمت أمس الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الرابعة بمونديال روسيا 2018، وانتهت بفوز "راقصي التانجو" بهدفين لهدف، ومن ثم التأهل لثمن نهائي البطولة.

وفي رسالة صوتية موجهة لرفيقته العاطفية، روسيو أوليفا، ونشره محيط لاعب بوكا جونيورز السابق، أكد مارادونا أنه لم يحتج "لحقنة أدرينالين"، كما إدعت بعض وسائل الإعلام.

وقال "لا أعلم من أين أتوا بهذه الأفكار. كل هذا يبدو لي سخيفا وضربا من الجنون".

وأوضح المدرب السابق لمنتخب الأرجنتين أنه خلال فترة الاستراحة بين الشوطين، كان يتحدث مع اشخاص معارضين لكلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

وأضاف "قلت لهم إنني لا أقارن بأحد...كان هذا الحوار الذي دار وبعدها عدنا لنفس المكان حيث كنا جالسين. لا أعلم من أين أتوا بقصة أنني تعرضت لمشكلة في القلب، وأنني احتجت لحقنة أدرينالين".

وتابع اللاعب السابق "إنها الثالثة صباحا وأوشكنا على الوصول إلى موسكو ودون أي مشكلات أو كحول أو أي حدث يذكر (..) لم يحدث شيء لي".

وفي وقت سابق، كان مارادونا قد كتب عبر حسابه الرسمي على شبكة (إنستجرام) "أريد أن أخبركم بأنني بحالة جيدة، ولم احتجز في أي مستشفى. خلال الاستراحة شعرت بآلام شديدة في الرقبة وبعدم اتزان".

وانفعل الأسطورة الأرجنتينية بشدة خلال لقاء منتخب بلاده الذي كان بحاجة ماسة للفوز من أجل مواصلة مشواره بالمونديال، وتحقق ذلك بهدفين لليونيل ميسي (ق14) وماركوس روخو (ق86)، فيما جاء هدف نيجيريا (ق51) عبر فيكتور موسيس.

ووجه مارادونا حركات نابية خلال المباراة من الملعب، وانتشرت الكثير من مقاطع الفيديو للاعب السابق الذي كاد ليسقط من فوق الحاجز الزجاجي للمنصة التي كان يجلس بداخلها في الملعب من فرط الحماس الزائد، لولا تدخل أحد مرافقيه للإمساك به.

اقرأ أيضا:

رغم تصريحات أبو ريدة.. سعد سمير: لم يتحدث معي أحد أو يحقق معي فيما حدث في جروزني

بعد خروج ألمانيا.. متى كان آخر منتخب أوروبي حامل لقب كأس العالم يتخطى الدور الأول

عذرا.. هذه المرة المستحيل ألماني

خبر في الجول – عرض يوناني لاستعارة باسم مرسي.. والزمالك يرحب بشرط

تعرف أكثر إلى كل الصفقات التي أبرمها الأهرام

بالفيديو – مرتضى يجدد تهديده لطارق حامد: احضر للزمالك ومعك العقود.. وإلا

التعليقات