إسماعيل يوسف: بالغنا في فرحة التأهل لكأس العالم.. الجوهري لم يمثل إعلانات سنة 90

الأربعاء، 27 يونيو 2018 - 19:29

كتب : محمد البنا

إسماعيل يوسف‎

قال إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إنه كان هناك مبالغة في الفرحة بالتأهل لكأس العالم روسيا 2018 مما أدى إلى غياب التركيز.

وخرجت مصر من الدور الأول بثلاثة هزائم أمام أوروجواي ثم روسيا والسعودية في الجولة الأخيرة.

وأضاف تيجانا عبر برنامج (المدرج) على DMC Sports: "التأهل لنهائي كأس أمم إفريقيا ونهائيات كأس العالم هو إنجاز يحسب للجهاز الفني واللاعبين واتحاد الكرة.. لكننا فرحنا بشكل زائد عن الحد وكان هناك تقصير في التركيز".

وتابع "عندما تأهلنا سنة 90 دخلنا معسكر لمدة أربعة أشهر، ربما هذا لا يمكن أن يتوفر الآن لوجود محترفين كُثر لكن حاول محمود الجوهري تنظيم مباريات ودية لتقريب الفجوة بيننا وبين الكرة الأوروبية".

وشدد "عندما وصلنا إلى باليرمو مكثنا في فندق صغير ثلاثة نجوم رغم أن الفيفا وفر فندق خمسة نجوم لكي يغلق الأمر علينا ويجعلنا في قمة تركيزنا".

ثم استدرك "لم أشاهد الجوهري يمثل إعلانات سنة 90، كان هناك تركيز كبير وهو ما غاب عن الجميع وكان هناك أزمة إدارية وتقصير في توفير ما يمكن أن يجعلنا نقدم أداء أفضل مما مما حدث".

واستكمل "كان هناك تسيب".

وعن ما يمكن أن يحدث في الفترة المقبلة، طالب عضو مجلس إدارة الزمالك بضرورة الاهتمام بقطاعات الناشئين لأنها التي توفر للمنتخب الأول اللاعبين.

وأردف "اتحاد الكرة في السابق كان يهتم بالناشئين وهو ما أنتج جيلا يضم حازم إمام وهاني رمزي ومدحت عبد الهادي ومحمد عمارة وياسر رضوان وغيرهم".

واختتم "لابد من تحديد أولويات المنتخب في المرحلة المقبلة، وأرى أن كارلوس كيروش [مدرب إيران] هو الأنسب لتدريب مصر فهو شخصية رائعة وقدم أداء جيدا مع إيران في روسيا".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك