مؤتمر لوف: لا أهتم بأي شيء سوى الفوز على كوريا.. وحكم الفيديو جيد

الثلاثاء، 26 يونيو 2018 - 20:36

كتب : وكالات

يواكيم لوف

(إفي): أكد مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف اليوم الثلاثاء أن الأولوية غدا للتركيز على "لقاء كوريا الجنوبية" وأن من الخطأ التفكير "في مباراة المكسيك والسويد".

ويخوض الـ(مانشافت) الذي يدافع عن لقب بطل العالم، ثالث وآخر جولات المجموعة السادسة من مونديال روسيا، حاملا الآلة الحاسبة في يده حيث أن أي نتيجة بخلاف الفوز على المنتخب الآسيوي ستعقد حسابات عبوره لثمن النهائي، الأمر الذي لم يحدث منذ مونديال فرنسا 1938.

وقال لوف من ملعب كازان أرينا الذي يستضيف مباراة غد "لا أعلم ما هي فرصنا في الفوز غدا. السيناريوهات مختلفة، ورغم معرفتنا بنتيجة مباراة المكسيك والسويد فإن هذا سيسمح لنا بالتعامل، ما يتعين علينا فعله هو التركيز على الفوز. يجب أن نسجل هدفين أكثر من المنافس كي نتأهل لثمن النهائي".

وأضاف "لم تكن الأجواء جيدة عقب الهزيمة من المكسيك لأن الناس كانت على دراية بوضعنا وشعرنا بالضغط. لكن بعد انتهاء مباراة السويد تحسن كل شيء: في حال كنا تعادلنا كان ليصبح رصيدنا نقطة وحيدة ولساء الوضع كثيرا".

وتابع "لم نكن في حالة انتشاء، لا شيء من هذا القبيل، وكنا نعرف أنه يجدر بنا مواصلة العمل كي نتمكن من التأهل. كان الفوز خطوة صغيرة نحو الدور المقبل".

في سياق آخر، أكد لوف أنه "صديق ومعجب" بتقنية حكم الفيديو، مؤكدا أنها "عملت بشكل جيد للغاية" خلال مونديال روسيا 2018.

وكشف مدرب المانشافت أنه شاهد أمس مباراة إسبانيا والمغرب والتي انتهت بتعادل مثير 2-2 أدركه (لا روخا) من هدف لإياجو أسباس واحتسب بفضل هذه التقنية، مشيرا إلى أن الهدف لم يكن "تسللا".

وأضاف "ظهر أنها تستخدم في اللعبات الواضحة للغاية، هذا ما رأيته أمس. على سبيل المثال، في الهدف الثاني لإسبانيا صفر الحكم تسللا، وبمساعدة حكم الفيديو، احتسب الهدف، كان مستحقا. أعتقد أن حكام الفيديو مدربين جيدا وأنا سعيد لعمل هذه التقنية على نحو جيد".

طالع أيضا

مدرب المنتخب: انتهى عقدنا.. كنا نتمنى شكلا آخر

من مقعد الصحفي.. لماذا لم يحتفل أحد بهدف صلاح ضد روسيا

خبر في الجول – الاتحاد المصري يتواصل مع رينار

تقرير: وست هام وولفرهامبتون مهتمان بضم حجازي

التعليقات