أسينسيو يزيد التكهنات بشأن مساعي ليفربول لضمه

الثلاثاء، 26 يونيو 2018 - 20:33

كتب : FilGoal

أسينسيو

(إفي): لم ينف الإسباني الدولي ماركو أسينسيو، لاعب وسط ريال مدريد، مساعي ليفربول الإنجليزي لضمه مقابل 180 مليون يورو، واقتصر على التأكيد أنه "يركز الآن على المونديال".

وردا على سؤال حول مساعي ليفربول ورغبته في الانتقال، قال اللاعب: "إنه أمر تم الكشف عنه ولكن في الحقيقة تركيزي حاليا منكب على المونديال، وحين ينتهي سيتم الحديث عن هذا النوع من الأمور. في الوقت الراهن ذهني متعلق بروسيا والمنتخب وتقديم مونديال جيد".

وكان وكيل أعمال اللاعب الدولي قد صرح بأن أحد الأندية الإنجليزية قدم عرضا في وقت سابق قيمته 150 مليون يورو للتعاقد مع صاحب الـ22 عاما.

وسيجد ليفربول صعوبة في موافقة بطل أوروبا على العرض نظرا لأن المدرب الجديد للفريق جولين لوبيتيجي يدرك جيدا قدرات أسينسيو.

وضم لوبيتيجي اللاعب أسينسيو إلى قائمة إسبانيا في مونديال 2018 قبل أن تتم إقالة الأول من تدريب المنتخب وإسناد المهمة إلى فرناندو إييرو.

ولم يرد أسينسيو بإسهاب أيضا لدى سؤاله عن تعيين جولين لوبيتيجي مديرا فنيا لريال مدريد، قائلا: "أشعر بالسعادة من أجل تعاقد جولين مع ريال مدريد، وعقب المونديال سأتحدث معه".

ويمتد عقد أسينسيو مع ريال مدريد إلى 2023 وتبلغ قيمة الشرط الجزائي 700 مليون يورو.

وتعادلت إسبانيا أمس أمام المغرب (2-2) بشق الأنفس، وتأهلت لثمن نهائي المونديال من صدارة المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط وبفارق الأهداف أمام البرتغال الوصيفة.

طالع أيضا

مدرب المنتخب: انتهى عقدنا.. كنا نتمنى شكلا آخر

من مقعد الصحفي.. لماذا لم يحتفل أحد بهدف صلاح ضد روسيا

خبر في الجول – الاتحاد المصري يتواصل مع رينار

تقرير: وست هام وولفرهامبتون مهتمان بضم حجازي

التعليقات