البرلمان: ما حدث في روسيا لن يمر دون عقاب.. واتحاد الكرة غير مرغوب فيه

الثلاثاء، 26 يونيو 2018 - 13:32

كتب : محمد سمير

صلاح - مروان محسن - طارق حامد - مصر - السعودية

هدد فرج عامر رئيس نادي سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب بمعاقبة المتورطين في نتائج المنتخب بكأس العالم.

وصرح عامر عبر البرنامج الإذاعي ملعب 9090: "ما حدث في روسيا لن يمر دون عقاب وحساب وتغيير هناك حالة كبيرة من الغضب الجماهيري على أداء المنتخب وما حدث من تجاوزات في المعسكر".

وأضاف "ولكن مجلس الشعب لا يمكنه اتخاذ أي إجراءات إلا بعد صدور بيان رسمي من الحكومة المصرية عن مسيرة المنتخب في كأس العالم".

وتابع رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب "إذا كنت رئيسا لاتحاد الكرة لتقدمت باستقالتي على الفور يجب أن يستقيل كل مسؤول بعد هذا الأداء والشكل السيء في روسيا منظومة اتحاد الكرة تدار بطريقة غير احترافية بالمرة".

وعن مباراة السعودية أوضح "لقد توقعت الخسارة أمام السعودية قبلها بيوم بسبب الظروف المحيطة بمعسكر المنتخب وترك الفرصة للاعبين لتصوير إعلانات وإجراء مقابلات تليفزيونية داخل غرف الفندق وكذلك مجاملات الجهاز الفني في اختيار اللاعبين، وإجراء تبديلات محفوظة لأي منافس".

وسقط المنتخب المصري أمام السعودية بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الختامية لدور المجموعات.

وتابع بلهجة غاضبة: "كوبر جاء إلى مصر (يأكل عيش) كيف يضم الحارس الأساسي والبديل من فريق واحد ويتجاهل ضم محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي إضافة إلى عدم انضمام ثنائي المصري محمد حمدي وأحمد جمعة".

وواصل انتقاده للمدير الفني الأرجنتيني "كوبر لم يقدم أي إضافة أو يحقق طفرة مقارنة بما حققه هيرفي رينارد مع منتخب المغرب، وكذلك أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي لم يكن على المستوى وفاز لأن أداء منتخب مصر ضعيف".

وأتم فرج عامر "اتحاد الكرة بات غير مرغوب فيه، فالنتائج التي تحققت في روسيا طبيعية لأن لاعبي الأهلي والزمالك اعتادوا دائما على حماية الحكام في مصر وهو ما لم يتوافر في كأس العالم كما أن بطولة الدوري باتت ضعيفة بعدما اختفت منها الأندية الشعبية والجماهيرية تدريجيا".

التعليقات