محمد مجدي مدافع الزمالك
عبّر محمد مجدي لاعب الإسماعيلي الجديد عن سعادته بالانضمام لصفوف الدراويش، قادما من الزمالك في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
محمد مجدي
النادي : طلائع الجيش
وقال مجدي: "هدفي أن أستعيد التألق مع الإسماعيلي، فهو فريق يحسن تقديم لاعبيه، كما أتمنى الانضمام للمنتخب الوطني عبر حجز مكان في تشكيلة الدراويش الأساسية".
وتوقع مجدي النجاح مع فريقه الجديد "لأنه دائما ما يستمتع بأسلوب الدراويش، والمساندة الجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها النادي".
وأنهى تصريحاته مشيرا إلى أنه سينتظم في التدريبات اعتبارا من صباح الثلاثاء.
وكان مجدي قد انتقل في صفقة تبادلية رفقة محمد الشامي قادمين من الزمالك، في مقابل إعارة إبراهيم حسن للزمالك لمدة 3 سنوات.
طالع أيضا:
ماذا قدم كوبر في 3 سنوات مع مصر.. بداية من عدد اللاعبين إلى نسبة إسهامات صلاح
كشف حساب مصر في كأس العالم.. لن تصدق عدد التسديدات في 3 مباريات
لجنة الرياضة في البرلمان: لجنة تقصي حقائق حول 5 نقاط بعد خروج المنتخب من كأس العالم
مرتضى: النيابة تبدأ التحقيق مع السعيد يوم الأربعاء.. و3 خطوات نارية ضده
مرتضى يكشف: الأهرام طلب 4 لاعبين من الزمالك غير حامد وجبر
قبل مصر.. منتخبات إفريقية وعربية ودعت المونديال من دور المجموعات بلا نقاط
مؤتمر ناري - كوبر عن سبب عدم مشاركة شيكابالا.. "الاستراتيجية ناجحة ولن أستقيل"
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الإسماعيلي