فرج عامر: السعودية ستفوز على مصر بسبب انعدام التركيز.. والبرلمان منزعج من التجاوزات

الإثنين، 25 يونيو 2018 - 10:42

كتب : مراسل في الجول

صور من مران منتخب مصر الأخير في روسيا - محمد صلاح - عمرو وردة - عصام الحضري

تنبأ فرج عامر رئيس نادي سموحة ولجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب بخسارة منتخب مصر أمام نظيره السعودي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس العالم.

وقال رئيس نادي سموحة عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف: "أعتقد أننا سنخسر بهدفين دون رد لأن لاعبي مصر يفتقدون التركيز حاليا كما أن السعودية الأكثر تنظيما من الفريق المصري".

وأضاف عامر "المباراة لن تكون سهلة ومنتخب السعودية الأكثر تنظيما واستقرارا عن المنتخب الوطني الذي دخل في عدة مشاكل الفترة الأخيرة".

كما أعرب عن انزعاج البرلمان من النتائج قائلا: "رئيس مجلس الشعب كان يتمنى تحقيق نتائج جيدة في المونديال لذا من حقنا القيام بعملية تقصي حقائق خصوصا بعد نشر العديد من الأخبار السلبية عن معسكر المنتخب بمدينة جروزني الشيشانية، وهذه الأمور تخرج عن نطاق الفيفا وليس لها أي علاقة بالاتحاد الدولي ولكنها متعلقة بسمعة البلد".

وأشار فرج عامر إلى تقديمه طلب إحاطة لاستجواب وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأوليمبية فيما نشر في كل الصحافة العالمية حول معسكر المنتخب بجروزني خصوصا وأن هذا الأمر يخص سمعة البلد.

وواصل تصريحاته "منتخب مصر أخباره متاحة لكل الإعلام بالإضافة للحفلات التي أقيمت في منتخب مصر بروسيا خلال بطولة كأس العالم".

واستنكر عامر مقر إقامة البعثة المصرية "ما السبب في إقامة معسكر المنتخب بجروزني وبمسافة بعيدة عن ملاعب المباريات لنحو 5 آلاف كم وفي بلد تحيطها المشكلات؟".

وأتم "هناك سوء تصرف في معسكر المنتخب واختيار المنطقة التي أقام بها الفريق ولابد أن يعرف الشعب المصري كل الحقائق ثم يأتي بعد ذلك دور الجمعية العمومية لاتحاد الكرة".

يذكر أن منتخبا مصر والسعودية خسرا أول جولتين أمام روسيا وأوروجواي ليودعا مونديال روسيا من الدور الأول علما بأن آخر مواجهة دولية بينهما انتهت بفوز الأخضر 5-1 في كأس القارات عام 1999.

وكانت قد أثيرت بعض الأزمات في الأيام الأخيرة من داخل معسكر المنتخب حول وجود أزمة بين عصام الحضري والجهاز الفني بسبب عدم المشاركة.

بالإضافة إلى الأزمة الأخيرة التي أثيرت عن نية محمد صلاح الاعتزال الدولي وفقا لتقرير بشبكة سي إن إن الأمريكية لكن المنتخب نفى وجود أي أزمة من تلك الأزمات المثارة.

التعليقات
قد ينال إعجابك