مدرب اليابان: لم نفقد إيماننا رغم التأخر مرتين أمام السنغال

الإثنين، 25 يونيو 2018 - 01:03

كتب : FilGoal

تاكاشي - اليابان - السنغال

(إفي): أكد منتخب اليابان أكيرا نيشينو أن فريقه لم يفقد إيمانه رغم تأخرهما مرتين أمام السنغال، مبديا قناعته بأن الثقة التي حصلوا عليها بعد التعادل (2-2) سيجعلهم يخوضون آخر مباريات المجموعة الثامنة في كأس العالم أمام بولندا بمعنويات إيجابية.

وبتعادلهما اليوم في ثاني جولات المجموعة الثامنة لمونديال روسيا 2018 ، أصبح لكل من اليابان والسنغال 4 نقاط، تقاسما بهما الصدارة، وأشعلا الصراع على بطاقتي الصعود لدور الـ16 والتي لم تحسم أي منها بعد.

وصرح نيشينو "كانت مباراة صعبة وكنا نعرف دائما أنها ستكون صعبة. كنا نعرف أن السنغال ليس بالفريق الذي يمكننا الفوز عليه بسهولة، ولكننا حافظنا على الهدوء بعد استقبال الهدفين وهو ما كان أمرا إيجابيا، ولم نفقد إيماننا بقدرتنا على التعادل في المرتين".

وأضاف المدرب الياباني "نظمنا هجماتنا بشكل جيد ولعبنا بإيقاعنا الخاص.. اللاعبون كانوا واثقين من أنفسهم للغاية وإيجابيين جدا، وأنا نفسي فكرت في أننا نستطيع تحقيق الانتصار".

وأوضح أن الهدف كان السعي للانتصار كي يضعهم على بعد خطوة صغيرة للعبور إلى ثمن نهائي كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخ الساموراي.

وأكد نيشينو "في الواقع كنت أريد الفوز بهذه المباراة، ولكن السنغال فريق قوي جدا، وأتمنى أن تضيف إلينا هذه النتيجة ثقة أكثر من أجل مواجهة مبارياتنا المقبلة".

وكان منتخبا اليابان والسنغال قد فازا في أولى الجولات بنفس النتيجة (2-1) على كل من كولومبيا وبولندا على الترتيب، في حين حقق لوس كافيتيروس اليوم أول انتصاراته على الفريق الأوروبي الذي تأكد رحيله عن المونديال بنتيجة (3-0)، ليحيي الفريق اللاتيني آماله في اقتناص إحدى بطاقتي التأهل.

اقرأ أيضا

منتخب مصر يرد عبر في الجول على تقرير اعتزال صلاح دوليا: اسألوا الفيفا عن الشيشان

إبراهيم حسن لـ في الجول: تعرضت لظلم في الإسماعيلي.. واخترت الزمالك من أول لحظة

مؤتمر كوبر عن تغييرات التشكيل.. ورد ناري على "أزمات المعسكر"

سجل حكام مصر في كأس العالم قبل جهاد جريشة.. مباراة افتتاح وميدالية وحادثة قتل

ماني: من الطبيعي أن يشعر صلاح بالإحباط

تغريدة - إشادات بمستوى الحكم المصري "جهاد جريشة رجل المباراة واحفظوه للنهائي"

كوبر يعلق على صورة صلاح ويُصرح "لماذا التركيز عليه فقط"

التعليقات