رئيس الإسماعيلي: استفدنا من الصفقة التبادلية مع الزمالك
الأحد، 24 يونيو 2018 - 22:46
كتب : ياسر الشريف
عدسة علي فهيم
يرى إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي أن ناديه حقق أكثر من استفادة من الصفقة التبادلية التي نقلت إبراهيم حسن وبهاء مجدي للزمالك، ومحمد الشامي ومحمد مجدي للدراويش.
وقال عثمان في تصريحات صحفية: "الإسماعيلي استفاد بضم لاعبين صغار في السن، أمامهما الكثير في الملاعب".
وشدد "الشامي ومجدي قدما مردودا مميزا في كل الأندية التي لعبا لها".
وأكمل "أتوقع أنهما سيكونا إضافة قوية لصفوف الإسماعيلي".
وأردف "في نفس الوقت، حصلنا على مقابل مالي وراء الصفقة".
وأتم "موقفنا القانوني في صفقة انتقال إبراهيم حسن سليم".
وشارك إبراهيم حسن في 33 مباراة مع الدراويش الموسم المنصرم وسجل 6 أهداف وصنع 10.
اقرأ أيضا
منتخب مصر يرد عبر في الجول على تقرير اعتزال صلاح دوليا: اسألوا الفيفا عن الشيشان
إبراهيم حسن لـ في الجول: تعرضت لظلم في الإسماعيلي.. واخترت الزمالك من أول لحظة
مؤتمر كوبر عن تغييرات التشكيل.. ورد ناري على "أزمات المعسكر"
سجل حكام مصر في كأس العالم قبل جهاد جريشة.. مباراة افتتاح وميدالية وحادثة قتل
ماني: من الطبيعي أن يشعر صلاح بالإحباط
تغريدة - إشادات بمستوى الحكم المصري "جهاد جريشة رجل المباراة واحفظوه للنهائي"
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الإسماعيلي
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول