الاتحاد الدولي يرد على المطالبة بفحص المنشطات للاعبي روسيا

الأحد، 24 يونيو 2018 - 22:06

كتب : FilGoal

مصر - روسيا

شدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يوم الأحد على عدم وجود أي أدلة بمخالفات تتعلق بالمنشطات بين لاعبي منتخب روسيا في كأس العالم 2018.

وأفاد الفيفا في بيان أبرزته شبكة روسيا اليوم أن التحقيقات حول احتمالية تعاطي لاعبين من منتخب روسيا للمنشطات تمت بشكل مشترك مع الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "وادا".

بيان الاتحاد الدولي جاء ردا على صحيفة صن داي التي زعمت خلال تقرير لها علم الفيفا بانتهاكات لقواعد مكافحة المنشطات في كرة القدم الروسية.

قبل المونديال بنحو ثلاثة أسابيع، أكد الاتحاد الدولي في بيان أنه لم يكتشف أي دليل على مخالفات تتعلق بالمنشطات بين لاعبي المنتخب الروسي المختارين للمشاركة في كأس العالم على أرضهم.

وعادت الاتهامات بتناول المنشطات للظهور من جديد عقب تأهل منتخب روسيا المبكر لدور الـ16 بكأس العالم بعد تحقيق انتصارين متتاليين، أولهما على السعودية بنتيجة 5-0، والثاني على مصر بنتيجة 3-1.

ومن المقرر أن يلعب منتخب روسيا مباراته الأخيرة ضد أوروجواي بمرحلة المجموعات يوم الإثنين، من أجل تحديد متصدر المجموعة، فكلاهما يملك 6 نقاط.

أما المباراة الأخرى في المجموعة بين مصر والسعودية فهي تحصيل حاصل، يهدف كلاهما لتحقيق فوز معنوي ينهي به مشواره في كأس العالم 2018.

اقرأ أيضا

منتخب مصر يرد عبر في الجول على تقرير اعتزال صلاح دوليا: اسألوا الفيفا عن الشيشان

إبراهيم حسن لـ في الجول: تعرضت لظلم في الإسماعيلي.. واخترت الزمالك من أول لحظة

مؤتمر كوبر عن تغييرات التشكيل.. ورد ناري على "أزمات المعسكر"

سجل حكام مصر في كأس العالم قبل جهاد جريشة.. مباراة افتتاح وميدالية وحادثة قتل

ماني: من الطبيعي أن يشعر صلاح بالإحباط

تغريدة - إشادات بمستوى الحكم المصري "جهاد جريشة رجل المباراة واحفظوه للنهائي"

كوبر يعلق على صورة صلاح ويُصرح "لماذا التركيز عليه فقط"

التعليقات