مدرب أوروجواي: مواجهة إسبانيا أم البرتغال في دور الـ16؟ إيران قد تحقق المفاجأة

الأحد، 24 يونيو 2018 - 21:49

كتب : محرر في الجول

أوسكار تاباريز

(إفي): أكد أوسكار تاباريز مدرب منتخب أوروجواي أنه لا يكف عن التفكير في منافسه المحتمل بثمن نهائي مونديال روسيا 2018 ، موضحا أن هناك ثلاثة منتخبات بالمجموعة الثانية لها حظوظ التأهل، ومنها إيران التي قد تفعلها على حساب البرتغال.

وأوضح تاباريز أنه مل من الاستماع للسؤال بخصوص المنتخب الذي يفضل مواجهته في الدور التالي للمونديال، من بين إسبانيا أم البرتغال، مؤكدا على أن الفريق الإيراني الذي يأتي خلفهما بفارق نقطة له حظوظه في تفجير المفاجأة أمام البرتغاليين في الجولة الختامية لدور المجموعات.

وصرح المدرب الأوروجوائي: "لماذا لا يفكر أحدكم في أن البرتغال قد تخسر أمام إيران؟. لا يمكن التنبؤ أبدا لأن ذلك لا يؤدي إلى شئ إطلاقا"، مؤكدا أن المنافسة في المجموعة الثانية موجودة بين المنتخبات الثلاثة وهو الأمر الذي يدفعهم للتركيز على ما يخص فريقهم فقط.

ومن ناحية أخرى نفى تاربايز نيته إدخال تغييرات كثيرة على تشكيلته الأساسية أمام المنتخب الروسي في المباراة الأخيرة بينهما في الدور الأول للمنافسة على صدارة المجموعة الأولى والتي تنطلق غدا في نفس توقيت لقاء الدربي العربي بين السعودية ومصر اللتين ودعتا المونديال الروسي.

ويتصدر منتخب البلد المضيف روسيا المجموعة الأولى لكأس العالم بست نقاط من فوزين متتاليين بفارق الأهداف عن أوروجواي الثاني حيث ضمنا التأهل لدور الـ16. وستكون مباراتهما الاثنين هي ما ستحسم من سيكون الأول ومن الثاني.

بينما أصبح موقف المجموعة الثانية معقدا حيث يتشارك منتخبا إسبانيا والبرتغال الصدارة بنفس عدد النقاط وفارق الأهداف فيما تأتي إيران في المرتبة الثانية بثلاث نقاط ويتذيل المغرب الترتيب دون رصيد.

وستشهد الجولة الثالثة التي تقام مبارياتها غدا أيضا مواجهة بين إيران والبرتغال حيث يسعى الطرفين لتحقيق الانتصار وحسم بطاقة للدور التالي بينما تلعب إسبانيا أمام المغرب الذي قدم أداء قويا للغاية في مباراتيه الأوليين ولكنه لم ينجح في استغلال الفرص التي أتيحت له لهز الشباك وتحقيق نتائج إيجابية.

اقرأ أيضا

منتخب مصر يرد عبر في الجول على تقرير اعتزال صلاح دوليا: اسألوا الفيفا عن الشيشان

إبراهيم حسن لـ في الجول: تعرضت لظلم في الإسماعيلي.. واخترت الزمالك من أول لحظة

مؤتمر كوبر عن تغييرات التشكيل.. ورد ناري على "أزمات المعسكر"

سجل حكام مصر في كأس العالم قبل جهاد جريشة.. مباراة افتتاح وميدالية وحادثة قتل

ماني: من الطبيعي أن يشعر صلاح بالإحباط

تغريدة - إشادات بمستوى الحكم المصري "جهاد جريشة رجل المباراة واحفظوه للنهائي"

كوبر يعلق على صورة صلاح ويُصرح "لماذا التركيز عليه فقط"

التعليقات