اتحاد الكرة: صلاح متواجد معنا بشكل طبيعي.. و"أزمة الفندق" عار من الصحة

الأحد، 24 يونيو 2018 - 21:28

كتب : عاطف شادي

صور من مران منتخب مصر الأخير في روسيا - محمد صلاح - عمرو وردة - عصام الحضري

رد اتحاد الكرة في بيان رسمي على التقرير الوارد "بأحد وكلات الأنباء العالمية" حول قرار محمد صلاح بالاعتزال "بحجة إجباره على حضور حفل الرئيس الشيشاني" وفقا لما جاء في بيان الاتحاد.

وقال إيهاب لهيطة مدير المنتخب: "فلتسألوا سي إن إن عن مصدر هذا الخبر العاري تماما من الصحة".

وأضاف في تصريحاته وفقا لبيان الاتحاد "صلاح متواجد ويتدرب معنا بشكل طبيعي، ويأكل معنا ويتبادل مع الجميع الحديث الودي كأي فرد طبيعي داخل المعسكر".

وواصل "صلاح جاهز لخوض مباراة السعودية بشكل جيد وبروح وعزيمة عالية كما يظهر في كل الأوقات خلال المعسكر منذ بدايته وحتى الآن، وهو ما يعني أنه لا توجد أزمة في الأساس".

وعلق مدير المنتخب على "اختيار معسكر مصر في كأس العالم بجروزني الشيشانية توفيرا للنفقات أو لأن فندق الإقامة مملوك لأحد الخليجيين وهو الذي سيتحمل نفقات إقامة الجميع" قائلا: " هذا الكلام كذلك عار تماما من الصحة ومحض افتراء".

وأوضح " الاتحاد الدولي لكرة القدم، هو الذي يحاسب جميع الفنادق التي يقيم بها جميع المنتخبات المشاركة في كأس العالم، سواء معسكر إقامة أو فنادق مدن ملاعب المباريات".

ونوه لهيطة إلى أنه منذ يوم القرعة وتحديد موعد مجموعة منتخب مصر ثم تلاها اختيار مقر الإقامة، تمت التحويلات المالية اللازمة لذلك من جانب الاتحاد الدولي، أي منذ أكثر من 3 أشهر قبل كأس العالم، وهو ما "ينفي هذه الرواية تماما".

وفيما يخص "أمر الاستغلال السياسي وغضب الجمعيات السياسية بشأن تواجد منتخب مصر في جروزني" فيرى لهيطة أنه "لا يجب أن نوجه السؤال إلى الاتحاد المصري، فالأمر يرجع لفيفا الذي اعتمد المدينة ليتم إدراجها ضمن المدن المرشحة لمصر لتقيم فيها معسكر المونديال".

وأتم "المعسكر بعيد عن هذه الانتقادات فهو مناسب تماما وكان إعدادا جيدا لمباريات كأس العالم".

وزعمت شبكة "سي إن إن" أن صلاح يشعر بالضيق بسبب تلبية منتخب مصر لدعوة رمضان قادريوف رئيس جمهورية الشيشان لتناول العشاء في القصر الرئاسي، ومنح قادريوف نجمنا المصري حق المواطنة الشيشانية تكريما له.

ورد إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر على تقرير شبكة "سي إن إن" الأمريكية الذي زعم رغبة محمد صلاح في الاعتزال دوليا عقب كأس العالم، بسبب الانتقادات التي وجهت له في الإعلام الغربي بعد ظهوره مع رئيس الشيشان. ( اقرأ تصريحاته )

كان هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر قد دافع عن نجمه بعدما وُجه له سؤالا عن استغلال صلاح لزيادة شعبية الرئيس الشيشاني.( اقرأ تصريحاته )

وقضى منتخب مصر معظم فترات تواجده في روسيا في العاصمة الشيشانية جروزني وهي مقر الإقامة والتدريبات للفراعنة في المونديال.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة السعودية يوم الاثنين المقبل في الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس العالم.

وخسر منتخب مصر في أول مباراتين له في دور المجموعات بكأس العالم أمام أوروجواي وروسيا على الترتيب ليودع البطولة رسميا.

اقرأ أيضا

منتخب مصر يرد عبر في الجول على تقرير اعتزال صلاح دوليا: اسألوا الفيفا عن الشيشان

إبراهيم حسن لـ في الجول: تعرضت لظلم في الإسماعيلي.. واخترت الزمالك من أول لحظة

مؤتمر كوبر عن تغييرات التشكيل.. ورد ناري على "أزمات المعسكر"

سجل حكام مصر في كأس العالم قبل جهاد جريشة.. مباراة افتتاح وميدالية وحادثة قتل

ماني: من الطبيعي أن يشعر صلاح بالإحباط

تغريدة - إشادات بمستوى الحكم المصري "جهاد جريشة رجل المباراة واحفظوه للنهائي"

كوبر يعلق على صورة صلاح ويُصرح "لماذا التركيز عليه فقط"

التعليقات
قد ينال إعجابك