مؤتمر #في_روسيا - مدرب إيران: اللعب ضد رونالدو حلم للاعبي فريقي

الأحد، 24 يونيو 2018 - 20:19

كتب : محرر في الجول

كارلوس كيروش مدرب إيران

(إفي): وصف البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لإيران المواجهة أمام منتخب بلاده البرتغال بـ"الخاصة للغاية"، مشددا في الوقت ذاته على حظوظ المنتخب الإيراني في التأهل للدور التالي، وأن لاعبيه منذ فترة قصيرة "لم يكونوا ليحلموا باللعب أمام كريستيانو رونالدو".

وستلب إيران مع البرتغال غدا الاثنين على ملعب "موردوفيا أرينا" في ثالث جولات المجموعة الثانية لدور المجموعات لكأس العالم 2018.

وصرح كيروش "كيف نوقف كريستيانو؟ لن أكشف عن الخطة التي سألعب بها، ولكن إذا كانت مواجهتا إسبانيا والمغرب صعبتين، فبالأحرى ستكون مواجهة البرتغال أكثر صعوبة".

واضاف "نتوقعها مباراة صعبة لأن المونديال ليس به مباريات سهلة. لاعبو فريقي لم يكونوا ليحلموا باللعب أمام كريستيانو وأمام لاعبي البرتغال الكبار. إنهم متحمسون للغاية وسنلعب بنفس الروح والتركيز منذ البداية".

وتابع "إنه حلمنا وعلينا القتال من أجله. ليس لدينا ما نخسره. سنلعب أمام البرتغال بنفس القوة. سنحاول الاستمتاع من خلال ثقة امتلاك الحظ اللازم في مثل هذه المواجهات".

وأتم "البرتغال أحد المرشحين للقب، ولكننا مستعدون وندرك أن جماهيرنا تضع علينا آمالا كبيرة، نشعر بهذا الأمر".

ويدخل المنتخب البرتغالي اللقاء وفي جعبته 4 نقاط، من تعادل وفوز، يتقاسم بها صدارة المجموعة مع إسبانيا، التي ستواجه المغرب القابع في المركز الرابع دون نقاط في نفس التوقيت على ملعب "كالينينجراد".

بينما يمتلك المنتخب الإيراني 3 نقاط، من فوز وخسارة، ولا بديل أمامه سوى الفوز لحجز بطاقة عبوره للدور التالي مباشرة دون الدخول في حسابات معقدة.

اقرأ أيضا

منتخب مصر يرد عبر في الجول على تقرير اعتزال صلاح دوليا: اسألوا الفيفا عن الشيشان

إبراهيم حسن لـ في الجول: تعرضت لظلم في الإسماعيلي.. واخترت الزمالك من أول لحظة

مؤتمر كوبر عن تغييرات التشكيل.. ورد ناري على "أزمات المعسكر"

سجل حكام مصر في كأس العالم قبل جهاد جريشة.. مباراة افتتاح وميدالية وحادثة قتل

ماني: من الطبيعي أن يشعر صلاح بالإحباط

تغريدة - إشادات بمستوى الحكم المصري "جهاد جريشة رجل المباراة واحفظوه للنهائي"

كوبر يعلق على صورة صلاح ويُصرح "لماذا التركيز عليه فقط"

التعليقات