لوف يثني على جوميز وكروس في عودة ألمانيا ضد السويد

الأحد، 24 يونيو 2018 - 00:54

كتب : وكالات

كروس - ألمانيا - السويد

(إفي): أثني يواكيم لوف مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم على الجهد الذي بذله الفريق وقدرته على تخطي الصعاب في الفوز 2-1 على السويد، مبرزا أن توني كروس تحول من شرير بعد تسببه في الهدف الأول إلى بطل بعدما أحرز هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقال المدرب، بعدما حقق أول فوز بالمجموعة الخامسة في المباراة الثانية بعد خسارته بهدف دون رد أمام المكسيك في الجولة الأولى "بذل الفريق مجهودا رغم تأخره في النتيجة".

ونسب لوف جزءا كبيرا من الفضل في انتفاضة الفريق إلى اشراك ماريو جوميز الذي نزل بديلا في الشوط الثاني، ولكنه أثنى على التفاني الذي أظهره اللاعبون.

وخص لوف بالذكر توني كروس، الذي تسبب في الهدف الأول لمنتخب السويد في الدقيقة 32 بتمريرة غير متقنة قطعها المنافس ويمرر فيكتور كلايسون كرة بينية داخل المنطقة لتويفونين الذي مهد الكرة على صداره ولعبها بمهارة من فوق مانويل نوير، ولكنه تدارك الوضع بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع بتسديدة رائعة.

وقال لوف "أنا سعيد جدا من أجل توني كروس، إذ أنه كان مسؤولا عن هدف السويد وعامة لا يرتكب مثل هذه الأخطاء. نفذ المخالفة بطريقة رائعة. يستحق كل الثناء".

التعليقات
قد ينال إعجابك