مؤتمر مدرب بولندا: كولومبيا أحد المرشحين للتأهل.. وخسارتنا أمام السنغال ليست مأساة

الأحد، 24 يونيو 2018 - 00:44

كتب : وكالات

آدم نافالكا - بولندا - السنغال

(إفي): أشاد المدرب الوطني لمنتخب بولندا آدم نافالكا بمنتخب كولومبيا الذي سيواجهه الأحد بكأس العالم لكرة القدم في روسيا ووصفه بأنه "أحد المرشحين" للتأهل عن الممجموعة الثامنة ولكنه أكد جاهزية لاعبيه "للفوز بالنقاط الثلاثة".

ويتلاقى منتخبا بولندا وكولومبيا الأحد على ملعب كازان أرينا ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بالمونديال الروسي، وكلاهما يقبع في ذيل المجموعة الثامنة بعد أن منيا بالخسارة في مباراتهما الأولى بنتيجة (2-1) أمام كل من السنغال واليابان على الترتيب.

وصرح نافالكا في المؤتمر الصحفي عشية المباراة "أريد أن أؤكد أننا نحترم بشدة منتخب كولومبيا، وهو فريق ممتاز يقوده مدرب من الطراز الأول وبه لاعبون معروفون للغاية".

وأضاف أن لوس كافيتيروس "منتخب منظم جدا من الناحية الفنية وأحد المرشحين" للتأهل عن المجموعة.

وأكمل "الفريق الكولومبي له قيمة كبيرة. يلعبون معا منذ ست سنوات، ومدربهم من الطراز الأول والفريق خطير للغاية".

ويسعى كل من منتخب بولندا ونظيره الكولومبي لتحقيق الفوز الأول لكل منهما ليبقيا على حظوظهما في الاستمرار في المونديال.

وأكد نافالكا "مباراة واحدة لا تعني شيئا، لا لكولومبيا ولا لبولندا. مباراة الغد ستكون معقدة.. ولكن أعتقد أننا جاهزون. أثق في أننا سنحقق الفوز".

وصرح أن "خسارة المباراة الأولى ليست مأساة. الفريق استعد جيدا للمونديال وتلك النتيجة كانت لها عوامل مختلفة، ولم تنجح خططنا. كنا محبطين بعد اللقاء ولكن غدا سنؤدي بمستوى آخر".

واختتم المدرب البولندي بقوله "حاولنا نسيان تلك النتيجة بعد الخسارة مباشرة، وبدأنا في إعادة بناء معنوياتنا من أجل مباراة كولومبيا. الأهم في الحقيقة هو استجابة اللاعبين. حين يخسر فريق ما يكون لديه الدافع لتقديم أداء أفضل".

التعليقات