مؤتمر مدرب السنغال: لا نعتمد على القوة البدنية فقط

الأحد، 24 يونيو 2018 - 00:41

كتب : وكالات

أليو سيسيه - بولندا - السنغال

(إفي): رفض اليو سيسيه مدرب المنتخب السنغالي اليوم تصنيف فريقه بأنه يعتمد فقط على القوة البدنية، بينما يعتمد اليابان على الفنيات، مشيرا إلى أن كليهما يتمتع بكلتا الحسنيين، وذلك في مؤتمر صحفي قبل المواجهة التي تجمع الفريقين في ثاني جولات المجموعة الثامنة بكأس العالم لكرة القدم المقامة في روسيا.

وقال سيسيه في مؤتمر صحفي عشية المواجهة "لا ينبغي تصنيف منتخب السنغال على أنه فريق بدني واليابان على أنه فريق فنيات. هذا ليس حقيقيا. يمتلك الفريقان مزيجا من هذا وذاك. عندما يفقد اليابانيون الكرة يضغطون ويعتمدون على القوة، على سبيل المثال".

وأبدى سيسيه ارتياحه إزاء الفوز على بولندا بهدف نظيف في مستهل مشواره بالبطولة، ولكنه حذر من أن الفريق لم يضمن بعد التأهل إلى الدور الثاني.

وقال "اللعب في الفريق الوطني يتطلب أن تكون في كامل استعدادك دائما. في المونديال هناك ثلاث مباريات في دور المجموعات، ولم نحقق شيئا بعد. سيكون علينا القتال حتى النهاية".

وأشار "التحدي الذي سيواجه الفريقين يتمثل في السعي نحو الفوز للاقتراب من التأهل إلى دور الستة عشر. اليابان يستحق بلوغ تلك المرحلة"، موضحا "بخلاف القدرات الجماعية، تحظى بالموهبة بخلاف القوة البدنية. سيكون علينا تقديم مباراة كبيرة للفوز".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك