مدرب المكسيك: علينا الحفاظ على التواضع وعدم التخلي عنه

الأحد، 24 يونيو 2018 - 00:39

كتب : وكالات

منتخب المكسيك ضد منتخب كوريا الجنوبية

(إفي): أكد المدرب الكولومبي لمنتخب المكسيك، خوان كارلوس أوسوريو، اليوم أنه يجب "الحفاظ على التواضع وعدم التخلي عنه" وذلك عقب الفوز في ثاني مبارياته تواليا بمونديال روسيا 2018 على كوريا الجنوبية (2-1) والاقتراب من التأهل للدور التالي.

وقال أسوريو في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة "لا يمكننا الانقياد لاحتفال صاخب بالانتصار. بل على العكس، يجب أن نحافظ على التواضع وألا نتخلى عنه، وأن نستعد للمواجهة المقبلة كما لو كانت الأخيرة".

وأكد المدرب الكولومبي أن الهدف لا يزال الاستمرار في "محاولة الوصول لأبعد ما يكن في المونديال مع منتخب كبير".

وأوضح "أرى أننا لعبنا بشكل جيد وحققنا فوزا جيدا للغاية. أولينا اهتماما مماثلا أو أكثر (لمنتخب كوريا الجنوبية) عن التخطيط لمباراة ألمانيا".

وأقر أوسوريو أن الجهاز الفني كان يشدد طوال الأسبوع على "عدم فقدان التركيز" وسط المديح الكثير بالمنتخب المسكيكي بعد الفوز على ألمانيا، حامل اللقب، في أولى المباريات.

وأكمل "عادة، يسترخي اللاعبون أمام المنتخبات صاحبة التاريخ البسيط في كرة القدم".

ورأى المدرب أن منتخب المكسيك كانت له "سيطرة أكبر على مجريات اللعب" في مباراة اليوم عن لقاء ألمانيا، ولكنه حذر من التراجع بشكل كبير لتجنب التسديدات متوسطة المدى.

وشكر أوسوريو الجماهير المسكيكية على دعمها للفريق، كما أوضح أنه سيعطي الفرصة لكل اللاعبين كي تكون هناك "منافسة داخلية" في الفريق، مثلما فعل مع إدسون ألباريث الذي لعب مباراة اليوم بدلا من الظهير الأيمن الأساسي أوجو أيالا.

التعليقات