تشيتشاريتو: أرقامي تحققت بفضل المجموعة.. وهدفنا الصدارة

السبت، 23 يونيو 2018 - 19:18

كتب : زكي السعيد

تشيتشاريتو - المكسيك - كوريا

عبّر خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" عن سعادته الكبيرة بانتصار بلاده على كوريا الجنوبية، بالجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة لكأس العالم 2018.

وانتصرت المكسيك 2-1 على حساب كوريا، وسجل مهاجم وست هام يونايتد هدف بلاده الثاني الذي قتل اللقاء.

"حبة البازلاء" تحدث في لقاء سريع على أرض الملعب بعد اللقاء معلقا على وصوله للهدف رقم 4 في منافسات كأس العالم: "أفّضل الهدفين اللذين سجلناهما اليوم، أنا سعيد بتلك الأرقام، ولولا هذا الفريق والمدرب أوسوريو لما حققت ذلك. الجماهير وقفت خلفنا، لدينا 6 نقاط ويجب أن نواصل بهدوء لتحقيق الصدارة".

وأضاف: "نحول إسعاد من وثقوا في قدراتنا، العديدون وقفوا خلفنا، الأمر الجيد أننا فزنا بـ6 نقاط، والآن علينا أن نفكر في القادم. أنا واثق في تلك المجموعة، ولا نمتلك سقفا للطموحات".

المكسيك تمتلك 6 نقاط من مباراتين، إلا أنها لم تضمن التأهل ولا الصدارة بعد، في انتظار نتيجة مباراة ألمانيا والسويد اليوم بالمجموعة نفسها.

وعلى صعيد متصل، أبدى كارلوس فيلا نجم المكسيك وصاحب هدف منتخب"التري" الأول من ركلة جزاء، رضاه عن المجهود الذي قدمه زملائه، في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس" :"نحن سعداء بما قدمناه اليوم، أثبتنا مستوانا الجيد، وأعتقد أن ثقة وسلوك اللاعبين كانا مميزين، نأمل أن نواصل على نفس المنوال حتى النهاية".

وأتم: "مع التقدم في المباريات يحلم الجميع بأشياء كبيرة، ونحن جاهزون لتقديم كل ما لدينا، واثقون من الوصول لما هو أفضل".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك