دروجبا: قصة مصر في كأس العالم كانت لتصبح مختلفة إن كان صلاح جاهزا من البداية

السبت، 23 يونيو 2018 - 17:50

كتب : FilGoal

مصر - روسيا - محمد صلاح

قال ديديه دروجبا أسطورة كوت ديفوار وتشيلسي إن قصة مصر في كأس العالم كانت لتصبح مختلفة كليا إن شارك محمد صلاح وهو في كامل لياقته البدنية منذ البداية. وذلك في تصريحاته لشبكة "بي بي سي".

وصرح دروجبا قائلا: "على ما يبدو أن نيجيريا والسنغال هي المنتخبات الإفريقية الوحيدة التي لديها فرصة للتأهل من دور المجموعات".

وأضاف "مصر قد خرجت لكن القصة كانت لتصبح مختلفة تماما لو كان محمد صلاح جاهزا".

وأكمل "أعرف صلاح جيدا من وقتنا سويا في تشيلسي، كان مثل أخ صغير لي، وأعرف ما يمكنه تقديمه لمنتخب مصر".

وواصل "الأمر ليس حول تهديد مرمى الخصم، أو الكاريزما، مصر تشعر بالأمان حينما يتواجد صلاح في الملعب، لأنهم يعلمون أنهم ستسنح لهم الفرص وهو أمر محزن أنه لم يتمكن من تقديم أفضل ما لديه لأنه لم يكن في أفضل حالاته بسبب الإصابة، إنه أمر مأسوي له".

وأردف "لقد مررت بمثل هذا الأمر حينما كسر ذراعي في كأس العالم 2010، مثل صلاح لعبت ولم أكن قريبا من كامل حالتي بنسبة 100%، حينما تلعب في كأس العالم فأنت بحاجة لـ120% من مستواك".

وأتم "المغرب خرجت كذلك، لكنهم لم يسجلوا هدفا في كأس العالم وخلقوا الكثير من الفرص ضد البرتغال، لقد استحقوا هدفا بكل تأكيد".

ولم يشارك صلاح في مواجهة مصر الأولى ضد أوروجواي في دور المجموعات التي خسرتها مصر بنتيجة 1-0، كما أنه شارك في خسارة مصر بنتيجة 3-1 ضد روسيا وسجل هدف الفراعنة الوحيد في المونديال حتى الآن من نقطة الجزاء.

التعليقات
قد ينال إعجابك