مدافع البرازيل: الوضع الذي تواجهه الأرجنتين أمر محزن لكرة القدم

السبت، 23 يونيو 2018 - 13:17

كتب : EFE

ماسكيرانو - الأرجنتين - كرواتيا

قال مدافع منتخب البرازيل لكرة القدم، جواو ميراندا الذي حقق أمس الجمعة مع فريقه فوزا هاما على كوستاريكا (2-0) ضمن منافسات المجموعة الخامسة بمونديال روسيا 2018، إن ما تعيشه الأرجنتين الآن "أمر محزن لكرة القدم".

جواو ميراندا

النادي : البرازيل

وفي تصريحات لـ(إفي)، قال لاعب إنتر ميلان الإيطالي ردا على سؤاله حول وضع الأرجنتين التي تعادلت أمام أيسلندا (1-1) ثم خسرت من كرواتيا بثلاثية بيضاء في المجموعة الرابعة ولم تعد تعتمد على نفسها للتأهل للدور الـ16: "من المحزن رؤية منتخب مثل الأرجنتين في مواجهة وضعا كهذا".

وأضاف "إنه أمر محزن لكرة القدم، لكن هذا يظهر مدى تنافسية هذه البطولة".

كما تحدث ميراندا عن مباراة أمس التي لم يواجه خلالها منتخب "الكناري" صعوبات كبيرة في الدفاع لكنه عانى هجوميا أمام نظيره الكوستاريكي الذي انحصر في نصف ملعبه سعيا للحفاظ على تعادل يبقي على فرصه في التأهل للدور التالي قبل أن يتمكن فيليب كوتينيو ونيمار دا سيلفا من نسف جدار "لوس تيكوس" بهدفين لكل منهما في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وأبرز اللاعب صاحب الـ33 عاما أن "المباراة كانت صعبة، لكن منتخبنا يعرف كيف يكون قويا على المستوى الذهني ويتحمل الضغط، لذلك يجب أن نهنئ أنفسنا لأن هذا الفوز يقربنا من هدفنا".

وعقب التعادل أمام سويسرا (1-1) في الجولة الأولى من دور المجموعات، ثمن المدافع البرازيلي الانتصار الذي حققه "السيلساو" أمس، مبرزا أنه "كان هاما بالنسبة لنا على مستوى الحالة الذهنية، الجميع يعلم أن كل المباريات ستكون معقدة. المنتخب يجب أن يكون سعيدا لأنه كافح حتى النهاية".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك