مدرب صربيا: لا شيء مستحيل.. يتعين علينا الفوز على البرازيل

السبت، 23 يونيو 2018 - 01:01

كتب : وكالات

احتفال لاعبو صربيا بالهدف في سويسرا

(إفي): أعرب ملادين كرستايتش مدرب منتخب صربيا عن أسفه للخسارة في الدقائق الأخيرة من مواجهة سويسرا 1-2 التي تجبر فريقه على تحقيق الفوز على حساب البرازيل في الجولة الأخيرة للمجموعة الخامسة من أجل التأهل للدور الثاني من كأس العالم لكرة القدم المقامة في روسيا.

وقال كرستايتش، في تصريحات عقب مباراة سويسرا، "نحن في موقف يتطلب الآن الفوز على البرازيل في الجولة الأخيرة. سنركز على ذلك ونبذل كل ما بوسعنا لمحاولة الفوز. لا شيء مستحيل في الحياة".

وأكد "منذ اليوم الأول بعد سحب القرعة، ظنت الأغلبية أن البرازيل هي المرشحة للتأهل والفوز بالمونديال لكننا في ذلك الموقف".

وبدا مدرب صربيا حزينا للهدف الذي مني به مرمى فريقه في الدقيقة الأخيرة والذي أدى للخسارة، موضحا "بالطبع الهزيمة مؤلمة. كنا متعادلين. كانت مباراة متكافئة. ربما استحوذت سويسرا بصورة أكبر بعض الشيء على الكرة لكننا كنا نسعى إلى الفوز عندما كانت النتيجة 1-1".

وأصر كرستايتش أنه سعى وراء النقاط الثلاث، قائلا "أخرجنا لاعب وسط مدافع وأدخلنا آخر مهاجم. لكن للأسف تلقينا هدفا في الدقيقة 90. هذه هي كرة القدم. لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا. إلا أن اللاعبين بذلوا كل ما بوسعهم".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك