نيمار: لا أحد يعلم ما عانيته.. تتحدثون؟ حتى الببغاوات تتكلم

السبت، 23 يونيو 2018 - 00:34

كتب : وكالات

نيمار يبكي بعد مواجهة البرازيل وكوستاريكا

(إفي): انفجر نيمار دا سيلفا، نجم منتخب البرازيل، في وجه منتقديه عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعدما أصبح هدفا لسهام النقد بسبب أداؤه الباهت خلال مباراة سويسرا في مستهل مشوار "السيليساو" في مونديال روسيا بالمجموعة الخامسة والتي انتهت بالتعادل (1-1).

نيمار

النادي : باريس سان جيرمان

وقاد نجم باريس سان جيرمان منتخب بلاده لتحقيق فوزا صعبا على كوستاريكا بثنائية نظيفة، حيث سجل الهدف الثاني، في الوقت المحتسب بدلا من الضائع ليرتقي لصدارة المجموعة برصيد 4 نقاط.

وأكد نيمار خلال تدوينة على شبكة (تويتر) الاجتماعية "لا يعرف الجميع ما عانيته من أجل التواجد هنا. الكلام، حتى الببغاوات تتكلم، ولكن، التنفيذ؟"

وجاءت رسالة النجم البرازيلي ردا على منتقديه، مذكرا إياهم بالإصابة التي أبعدته عن الملاعب لنحو 3 أشهر منذ فبراير/شباط وحتى مايو/أيار الماضيين، وكان من الممكن ألا يلحق بالمونديال أيضا.

كما أوضح أيضا أن بكاؤه عقب مباراة كوستاريكا اليوم كان فرحا بالنتيجة التي تحققت في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وأضاف "الأمور لم تكن سهلة على الإطلاق على مدار حياتي. وبالأخص الآن لن تكون على هذا الشكل. الحلم ما زال متواصل. حلم، لا، بل هدف".

وبالإضافة لتسجيل الهدف الثاني في مباراة اليوم، عادل نجم برشلونة الإسباني سابقا الرقم القياسي للنجم السابق روماريو في عدد الأهداف المسجلة مع "السيليساو" برصيد 56 هدفا، حيث يحتل الثنائي المركز الرابع في قائمة الهدافين وبفارق كبير عن الأسطورة بيليه، صاحب الصدارة بـ95 هدفا.

كما سجل نيمار هدفه الخامس في المونديال ليعادل بذلك رقم روماريو وزيكو وجارينشا، ولكنه ما زال بعيدا عن الـ19 هدفا التي يحملها الهداف التاريخي لـ"الكناري" في المونديال، "الظاهرة" رونالدو.

التعليقات
قد ينال إعجابك