لهيطة يرد على "شائعات التسيب في معسكر المنتخب" وموقف المصابين من لقاء السعودية

الجمعة، 22 يونيو 2018 - 21:41

كتب : FilGoal

منتخب مصر

أعرب إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر عن استيائه من الاشائعات التى أطلقها البعض حول المنتخب المصرى ولاعبيه ومحاولات إظهار الفريق بشكل سىء فى النواحى التنظيمية.

وقال لهيطة في تصريحات لموقع الاتحاد المصري لكرة القدم: "مندهش من تلك الشائعات التى عمقت أحزان اللاعبين، فقد كانت الحالة النفسية سيئة للغاية عقب الخسارة أمام روسيا لأن الفريق كان يأمل في إسعاد المصريين وتحقيق نتائج جيدة".

وأضاف "وبمرور الوقت تحسنت الحالة النفسية بشكل كبير وسيكون الجميع جاهزين لمباراة السعودية وتحقيق الفوز".

لهيطة أتبع "إجراء اى تعديلات فى تشكيلة المنتخب أمام السعودية حق أصيل للمدير الفنى هيكتور كوبر لانه اختار 23 لاعبا للمشاركة فى البطولة طبقا لقناعاته ورؤيته ومن الممكن أن يتعرض البعض للإصابة أو الإجهاد ومن ثم إجراء تغيير على التشكيل، لكن الأمور ستتضح اليوم".

مدير المنتخب أتبع "أحمد حجازى تعرض لإجهاد في العضلة الأمامية ونفس الأمر لعمر جابر، وتدرب الاثنان بطريقة فردية وسيجريان أشعة اليوم تحدد موقفهما النهائي من المشاركة فى لقاء السعودية، أما محمد الشناوى فكان مجهدا فى مران الأمس وتدرب اليوم بشكل طبيعي".

وبخصوص مايتردد حول عقد أكثر من جلسة من جانب الإدارة لتجديد عقد المدير الفنى الأرجنتيني قال لهيطة "ذلك لم يحدث وعقد هيكتور كوبر ينتهي بنهاية مباريات مصر فى كأس العالم، والحديث عن التجديد وارد ولكن بعد نهاية مباراة مصر أمام السعودية يوم الاثنين المقبل".

وعن تشكيل مصر أمام السعودية واحتمالية مشاركة الحضري قال لهيطة "الجهاز الفني يضع أن تلك فرصة الحضري الأخيرة للمشاركة في الحسبان، ومع ذلك لن تتضح معالم التشكيل إلا مع اقتراب موعد المباراة لأن الأمور الفنية تحسم وجهة نظر الجهاز الفنى فى اختيار اللاعبين الذين سيخوضون اللقاء".

وأتم "العلاقة بين الفريق المصرى والفريق السعودى علاقة وطيدة جدا ولا توجد أى حساسيات ومن حق كل فريق الاجتهاد من أجل تحقيق الفوز".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة السعودية يوم الإثنين المقبل في الجولة الأخيرة من كأس العالم بعد توديع البطولة رسميا عقب الخسارة أمام أوروجواي وروسيا.

التعليقات