نيمار يكشف عن سر دموعه بعد الفوز على كوستاريكا

الجمعة، 22 يونيو 2018 - 21:29

كتب : EFE

نيمار - البرازيل

قال نيمار مهاجم باريس سان جيرمان، الذي انخرط في البكاء على أرضية ملعب سان بطرسبرج عقب الفوز المتأخر للبرازيل على كوستاريكا، إن هذه "دموع الفرح والفوز وانتزاع الانتصار".

نيمار

النادي : باريس سان جيرمان

وبدا لاعب برشلونة السابق الذي سجل الهدف الثاني والأخير لراقصي الساما، متأثرا بعد انتهاء المباراة المعقدة والتي شهدت قدرا كبيرا من التوتر ولم تحسم إلا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

كما صرح فيليب كوتينيو، الذي سجل الهدف الاول للسيليساو وحصل على لقب أفضل لاعب في المباراة، أن الفريق سعى "نحو الفوز منذ البداية وقد حققه في النهاية".

وأضاف "كانت مباراة عصيبة كما كنا نتوقع.

سعينا إلى الفوز منذ البداية وجاء المردود في النهاية. سعيد باختياري رجل المباراة، وأكثر بهذا الانتصار".

وتابع "كوستاريكا فريق رائع. يجيدون الدفاع ويمتلكون خط وسط رهيب. سيطروا على مجريات الأمور في المباراة وأظهروا أنهم منتخب كبير"، رغم توديعهم البطولة بعد الخسارة اليوم والأحد الماضي من صربيا.

من جانبه، أكد لاعب الوسط أيضا كاسيميرو أن المنافس دخل المباراة "واضعا نصب عينيه الدفاع طوال اللقاء".

واستطرد "كنا ندرك أنها ستكون مباراة صعبة، لأنهم قرروا الدفاع على مدار اللقاء. قاتلنا، وعانينا، حاولنا كثيرا، وفي النهاية سجلنا هدفين".

وعن زميله في ريال مدريد ومنافسه اليوم الحارس كيلور نافاس، كال كاسيميرو المديح لحارس مرمى (لوس تيكوس) قائلا "إنه زميلي في الفريق، أنا سعيد لأجله، وأعلم كيف أنه ماهر ويجب تهنئته لأنه قدم مباراة كبيرة"، في إشارة إلى الفرص العديدة المحققة التي تصدى لها نافاس.

أما المهاجم جابرييل جيسوس فقد أشار أيضا إلى "تعقيد" اللقاء، مضيفا أنه وزملاءه حققوا "فوزا مهما للغاية، كان الناس يعلمون أنها ستكون مباراة صعبة، لكننا دخلنا بعقلية الفوز، مثلما فعلنا في جميع المباريات.

وأبرز مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي أن البرازيل تحلت بـ"الإصرار" وأنها "هاجمت ودافعت جيدا".

بينما شدد الحارس البرازيلي أليسون بيكر أنه كان "من المهم للغاية" تحقيق الفوز اليوم من أجل حسم التأهل لثمن النهائي.

وأردف "كان تحقيق الفوز اليوم مهما من أجل التأهل للدور التالي. كانت مباراة صعبة، لعبوا في الخلف لمحاولة إغلاق اللعب والتأثير علينا معنويا. لكننا كنا أقوياء ذهنيا وبدنيا، وانتزعنا الفوز أخيرا".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك