مران الزمالك - مصطفى محمد ينتظم في التدريبات.. ومرسي يواصل تأهيله
الجمعة، 22 يونيو 2018 - 16:45
كتب : أحمد شوقي صلاح
باسم مرسي - الزمالك - ديتشا
أنهى مصطفى محمد مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي من الإصابة التى كان يعاني منها خلال فترة إعارته لفريق طنطا.
ومن المقرر أن ينتظم محمد فى التدريبات مع زملائه اليوم الجمعة المقرر إقامته فى السادسة مساء بمعسكر الزمالك فى 6 أكتوبر استعدادا لانطلاق الموسم الجديد.
ويواصل باسم مرسي مهاجم الفريق برنامجه التأهيلي من الإصابة التى تعرض لها خلال بداية فترة الإعداد مع الفريق وذلك فى المعسكر الذي بدأ أمس الخميس.
ويعاني باسم من إصابة فى مشط القدم تعرض لها منذ أسبوع.
ويسعى باسم مرسي للتعافي من الإصابة للانضمام للتدريبات مع زملائه استعدادا للموسم الجديد.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك