زاباليتا: لن أتفاجأ إذا اعتزل ميسي اللعب الدولي بعد المونديال

الجمعة، 22 يونيو 2018 - 10:12

كتب : FilGoal

ليونيل ميسي - الأرجنتين

يرى بابلو زاباليتا لاعب وست هام يونايتد أن ليونيل ميسي نجم برشلونة قد يعتزل بعد كأس العالم 2018 التي ربما تودعها بلاده الأرجنتين مبكرا.

وقال الظهير الأرجنتيني لشبكة بي.بي.سي:"أشعر بالأسف لميسي. كانت هذه الفرصة الأخيرة ليفوز بشيء مع المنتخب، لذا لن أتفاجأ لو اعتزل اللعب الدولي بعد البطولة. سيشعر بخيبة أمل كبيرة وهناك 4 سنوات حتى مونديال قطر".

وسقطت الأرجنتين بثلاثية أمام كرواتيا يوم الخميس في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم ليتوقف رصيدها عند نقطة حصدتها من التعادل مع آيسلندا.

وتعقد موقف الألباسيليستي في بلوغ الدور التالي فينتظر الجولة الأخيرة من الدور الأول والتي يلعب فيها أمام نيجيريا.

وواصل لاعب مانشستر سيتي السابق "الشعب الأرجنتيني سيشعر بغضب كبير الآن لأنه ينتظر الكثير من هؤلاء اللاعبين. كانوا قريبيبن من اللقب في البرازيل ثم خسروا كوبا أمريكا مرتين متتاليتين".

واستمر "لن يرضى الأرجنتينيون بهذا، على المدرب (خورخي سامباولي) أن يتحدث مع اللاعبين عما يحدث الآن. لم أر الفريق بهذا الشكل من قبل، أبدا. لم تكن هناك روح وهذا أمر غريب جدا. لم نكن جيدين في الشوط الثاني وبعد خطأ ويلي كاباييرو (حارس المرمى) كانت المباراة صعبة جدا خاصة على المستوى الذهني لكي يستطيع اللاعبون العودة والفوز".

وأتم "كل اللاعبين ينشطون في فرق كبرى، عليهم تقديم أداء أفضل بكثير. لم أر نيكولاس أوتاميندي بهذا الشكل من قبل، قام بأخطاء كثيرة، في مانشستر سيتي لا يمرر خطأ أبدا. ماركوس روخو يلعب في مانشستر يونايتد حين يعتمد الفريق على ثلاثي دفاعي، لا أعلم لماذا لم يشارك اليوم؟".

بعد التعادل مع آيسلندا قرر سامباولي إجراء 3 تغييرات في تشكيلته الأساسية فأقحم جابريل ميركادو في الدفاع بدلا من روخو وعدل طريقة اللعب لتصبح 3-4-3.

وأخطأ كاباييرو في تمرير الكرة بشكل صحيح ليسجل أنتي ريبيتش هدف تقدم كرواتيا ثم أحرز لوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش في شباك الأرجنتين وسط استسلام تام للاعبي الألباسيليستي.

وقد يصبح موقف الأرجنتين صعبا جدا في بلوغ ثمن النهائي إذا انتصرت آيسلندا على نيجيريا اليوم الجمعة.

وتتصدر كرواتيا المجموعة بست نقاط تليها آيسلندا والأرجنتين برصيد نقطة وحيدة وفي المركز الأخير نيجيريا بلا رصيد.

التعليقات