لاعبو الأرجنتين متمسكون بأمل التأهل "الفرصة ما زالت قائمة"

الجمعة، 22 يونيو 2018 - 00:53

كتب : FilGoal

الأرجنتين - كرواتيا - ليونيل ميسي

(إفي): توالت ردود الأفعال بعد الخسارة المحبطة والكارثية للمنتخب الأرجنتيني على يد كرواتيا بثلاثية نظيفة يوم الخميس في ثاني جولات المجموعة الرابعة بمونديال روسيا، وتعقد آمال "الألبيسيليستي" في بلوغ الدور التالي.

وعلى الرغم من الأداء الباهت الذي ظهر به رفاق النجم ليونيل ميسي، بمن فيهم قائد برشلونة الإسباني، إلا أن اللاعبين أكدوا على تمسكهم بأمل التأهل للدور الثاني والقتال على فرصتهم حتى الثانية الأخيرة.

وكتب سرخيو أجويرو، مهاجم الأرجنتين ومانشستر سيتي الإنجليزي، عبر حسابه الشخصي على شبكة (تويتر) الاجتماعية "الفرصة ما زالت قائمة، علينا انتظار نتيجة مباراة الغد (بين نيجيريا وآيسلندا)، ثم الفوز على نيجيريا في ختام الدور الأول".

وتابع "الكون" خلال تدوينته "فليقل سامباولي ما يشاء"ـ في إشارة لتصريحات خورخي سامباولي، المدير الفني، عقب اللقاء حول تضاؤل فرض الأرجنتين في التأهل للدور الثاني.

من جانبه، قال خافيير ماسكيرانو، القائد الثاني في المنتخب بعد ميسي، "وجدنا صعوبة في العودة للقاء بعد الهدف الأول، وبعد ذلك كل شيء إنهار".

أما لاعب الوسط إنزو بيريز، فأكد أن الفرصة ما زالت باقية وعليهم التفكير في المباراة المقبلة أمام نيجيريا بدءا من الغد. "اليوم تلقينا صدمة كبيرة. ولكن بدءا من الغد يجب التفكير فيما هو قادم وانتظار نتيجة المباراة الأخرى، من أجل التأهل للدور التالي".

وبعد خسارة اليوم، تعقدت حظوظ بطل العالم مرتين (1978 و1986) في بلوغ ثمن النهائي بعدما تجمد رصيده عند نقطة وحيدة في المركز الثالث، في انتظار نتيجة مباراة الغد بين نيجيريا وآيسلندا على ملعب (فولجوجراد أرينا).

وسيلتقي "راقصو التانجو" يوم الثلاثاء المقبل أمام "النسور" النيجيرية في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، حيث لا بديل سوى الفوز وانتظار نتيجة المواجهة الأخرى في نفس التوقيت بين كرواتيا، صاحبة الصدارة بـ6 نقاط، وآيسلندا.

وتأهل منتخب كرواتيا لدور الـ16 لأول مرة منذ نسخة 1998.

اقرأ أيضا

حفل كرواتي على خشبات الأرجنتين

قيم ميسي بنفسك واختار.. من الأفضل في اكتساح كرواتيا للأرجنتين

رسميا – الزمالك يستعيد حارسه الأسبق من إنبي

اتحاد الكرة يعلنها: سنتقدم بشكوى ضد حكم لقاء روسيا

"ورقة" تكشف ما يدور في ذهن ساوثجيت أمام بنما.. سترلينج لن يبدأ

التعليقات