كيف تناولت الصحافة الروسية انتصارهم على الفراعنة.. "حلمنا بذلك طوال تاريخنا"‎

الخميس، 21 يونيو 2018 - 18:32

كتب : إسلام حسن

محمد صلاح - مصر - روسيا

لا تزال أصداء انتصار المنتخب الروسي على نظيره المصري مستمرة في الإعلام والصحافة الروسية التي احتفلت بتأهل منتخب بلادهم إلى دور الـ16.

المنتخب المصري ودع كأس العالم بشكل رسمي بعد خسارته أمام روسيا بثلاثية مقابل هدف في ثاني مباريات الفراعنة بالمجموعة الأولى.

صحيفة (إكسبريس) الروسية ركزت على الأزمة المثارة حول النجم المصري محمد صلاح، وأنه لن يشارك في مباراة السعودية الاثنين المقبل بسبب خلاف مع الاتحاد المصري.

نجم ليفربول نفى على حسابه الشخصي على تويتر ما يتردد وأكد أنه مستمر مع المنتخب المصري في روسيا، وهذا ما نشرته وكالة (نوفوتسي) مع اقتباس لتغريدة صلاح

أما موقع (لينتا.رو) الروسي، نقل تصريحات نجم منتخب روسيا أرتيوم دزيوبا الذي وصف الانتصار على مصر بالتاريخي قائلا: "قبل المباراة كنا نقول أننا يجب أن نقوم بهذه الخطوة التاريخية.. كنا نسعى ونحلم بذلك طوال حياتنا".

وصعدت روسيا لأول مرة في تاريخها إلى دور الـ16 في كأس العالم بعد انفصالها عن الاتحاد السوفيتي.

صحيفة (أورا) الروسية نشرت تصريحات المدير الفني السابق للمنتخب الروسي فاليري جازايف الذي أثنى على أداء منتخب بلاده أمام السعودية ومصر، واصفاً إياه بالمستوى الرفيع من كرة القدم.

المدير الفني السابق للفراعنة حسن شحاتة كان له نصيب من تناول الصحف الروسية توابع سقوط الفراعنة، حيث نقل موقع "سبورتبوكس. رو" تصريحات المعلم التي قال فيها "كان يجب أن يشارك صلاح في النصف ساعة الأخيرة فقط".

التعليقات