نيمار ينتظر تحسن أداء البرازيل أمام كوستاريكا ويطمئن الجميع على حالته

الخميس، 21 يونيو 2018 - 00:56

كتب : وكالات

نيمار - البرازيل - سويسرا

(إفي) أكد نيمار دا سيلفا نجم المنتخب البرازيلي الأربعاء أنه ينتظر تحسن أداء "السيليساو" خلال مباراة كوستاريكا يوم الجمعة المقبل في ثاني جولات المجموعة الخامسة بمونديال روسيا، بينما قلل من أهمية الآلام التي شعر بها في كاحل القدم اليمنى والتي أجبرته على مغادرة مران الثلاثاء.

وقال نيمار في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد البرازيلي لكرة القدم "الآمال كبيرة فيما يتعلق بالمباراة الثانية. نتمنى تقديم أداء أفضل من الذي قدمناه في المباراة الأولى (أمام سويسرا). نريد تحقيق الفوز، هدفنا هو تقديم أداء جيد والفوز".

وفشل حامل الرقم القياسي في الفوز بالمونديال (5 مرات) في تحقيق الانتصار في ظهوره الأول في روسيا واكتفى بتعادل مخيب أمام سويسرا (1-1) كسر به سلسلة انتصارات "السيليساو" في مبارياته الافتتاحية بالمونديال منذ 1978 بالأرجنتين.

وانتقدت الصحافة البرازيلية الأداء الباهت لنيمار، إلا أنها أيضا أرجعت الأمر للمخالفات المتتالية المرتكبة ضده من جانب لاعبي سويسرا.

وخطف نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الأضواء بعدما اضطر لمغادرة مران الأمس بعد شعوره بآلام في كاحل القدم اليمنى، قبل أن يشارك في التدريبات الجماعية اليوم بشكل طبيعي.

وأشار "أنا بحالة جيدة"، في الوقت الذي أكد فيه أن المران ركز على طريقة لعب البرازيل وكيفية "تحقيق الانتصار بأفضل طريقة" على "لوس تيكوس".

وكان منتخب كوستاريكا قد خسر مباراته الأولى في البطولة أمام صربيا بهدف نظيف

التعليقات
قد ينال إعجابك