حوار – مدير المنتخب: لا يوجد اتفاق بين الحضري والجهاز على المشاركة.. وسنصالح الجمهور أمام السعودية

الخميس، 21 يونيو 2018 - 00:31

كتب : FilGoal

هيكتور كوبر - مصر - عصام الحضري - لهيطة - مؤتمر صحفي

نفى إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري وجود أي اتفاق بين أي لاعب والجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر خاصة عصام الحضري الحارس المخضرم على حراسة المرمى أمام السعودية في الجولة الأخيرة.

وكانت أنباء عن خلاف نشب بسبب رغبة الحضري في المشاركة أمام أوروجواي إلا أن الجهاز الفني والإداري قد نفى ذلك تماما.

وقال لهيطة في حوار مطول عبر قناة (أون سبورت) من جروزني: "لا يوجد أي اتفاق بين الحضري والجهاز الفني على المشاركة، نعلم أنه يريد أن يشارك وطبيعي أن يكون غاضب لرغبته في تحقيق رقم قياسي كأكبر لاعب وحارس مرمى في تاريخ كأس العالم".

وأضاف "لم يحدث أي خروج عن النص من الحضري والأمر كان بمنتهى الاحترام والأدب ولم يعلق رغم استبعاده من تشكيل المباراة الأولى والثانية.. كل هذه شائعات، كما أن هناك شائعة حول خلاف شخصي من محمد صلاح نجم المنتخب ومعي وهذا لم يحدث على الإطلاق ويمكنكم أن تسألوه وقد نفى ذلك بنفسه".

وأوضح مدير المنتخب حول وجود بعض الفنانين والجماهير ونجوم المجتمع في فندق إقامة منتخب مصر في سان بيترسبرج، قائلا: "لابد أن نفرق بين المكان الذي نمكث فيه وهو جروزني الفندق الذي يحتوي 90 غرفة فقط واخترناه لكي يكون هادئا ويستطيع الجهاز الفني التركيز واللاعبين أيضا".

وشدد "عندما توجهنا لفندق الإقامة في بيترسبرج كان طبيعيا أن نجد مقيمين غيرنا، وهذا ليس بأيدينا ولا نستطيع أن نمنعهم، كنا في الطابق الخامس والسادس وبعيدين تماما عن باقي الفندق".

واستطرد "طبيعي أن يُطلب منهم التصوير مع اللاعبين لكن كان هناك حاجز أمني وهذا شيء يسعدنا أن الجمهور سعيد بلاعبيه".

واستكمل "سنحاول أن نثبت أن منتخب مصر منتخبا قويا وليس هنا من أجل التمثيل المشرف، وسنثبت أن هذا الجيل محترم ويمكنه تحقيق الفوز بشكل يرضي الجمهور في المباراة المقبلة".

واستطرد قائلا "مباراة السعودية ستكون في فولفوجراد وسترون فريق جيد ولاعبون رجال مثلما كانوا في المباراتين ولم يحالفهم التوفيق ويريدون تحقيق شيء لمصر".

واختتم "أمامنا أربعة أو خمسة تدريبات قبل مباراة السعودية ونسعى للاختيارات الأفضل من الناحية النفسية والفنية ونريد الفوز بالمباراة لمصالحة الجمهور".

وخرجت مصر والسعودية من المجموعة الأولى في حين سيلتقي المنتخبان في الجولة الثالثة لتحقيق الفوز الوحيد لهما قبل وداع روسيا.

التعليقات
قد ينال إعجابك