تقرير: صلاح يستحق أفضل من ذلك في كأس العالم.. ولكن مصائب مصر عند ليفربول فوائد

الأربعاء، 20 يونيو 2018 - 13:39

كتب : محمد سمير

مصر - روسيا - محمد صلاح

وصف تقرير إنجليزي ما حدث لمصر بمواجهة روسيا في كأس العالم أمس الثلاثاء بخيبة الأمل لمحمد صلاح الذي يستحق أفضل من ذلك في كأس العالم ولكنه عدد فوائد ليفربول من تلك الخسارة والخروج المبكر المتوقع في الوقت الحالي.

وأوضح تقرير موقع ليفربول إيكو الإنجليزي أن محمد صلاح كان يستحق مشوار أفضل من ذلك في كأس العالم مع منتخب بلاده مصر بعد موسم أكثر من رائع مع ليفربول سجل فيه 44 هدفا بمختلف المسابقات.

وأضاف التقرير أن نهاية موسم صلاح لم تكن بالصورة المثالية بعد وداع قريب لكأس العالم من الدور الأول وعدم الجاهزية لخوض المنافسة رغم أنه صاحب الدور الأبرز في تأهل بلاده.

وبعد ذلك تم التطرق إلى إصابة صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بعد تدخل مع سرجيو راموس.

وشدد التقرير أن صلاح دخل منافسة كأس العالم وجاهزيته النصف تقريبا بسبب تلك الإصابة التي لحقت به.

وتحدث بعد ذلك أن صلاح كان يحمل حلم 100 مليون مواطن مصري على كتفه المصاب لكن في النهاية كانت رحلته قصيرة في روسيا.

وكان المنتخب المصري قد سقط أمام روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات.

وأشار التقرير إلى أن خسارة السعودية بخماسية في مباراة الافتتاح ستفتح الطريق أمام لويس سواريز وإدينسون كافاني لالتهام النسور الخضراء وهو ما يعني تأكد مغادرة مصر من الدور الأول.

وأوضح التقرير أن مصر رقميا لديها أمل في التأهل للدور الثاني لكنه ضئيل ويقترب من المستحيل ونقطة واحدة فقط لأوروجواي أمام السعودية ستنهي كل ذلك.

بعد ذلك تحدث التقرير عن فوائد ليفربول العديد من خروج مصر المبكر بأن ذلك سيمنح الفريق استفادة أكبر بعدم استمرار مشاركة محمد صلاح وهو غير جاهز بنسبة 100%.

وأضاف التقرير أن عودة صلاح المبكرة ستجعل علاجه أسهل قبل بداية الموسم المقبل.

وتابع بعد حصول صلاح بالتأكيد على أجازة قبل استعدادات الموسم الجديد سيكون تأهيله أسهل بكثير عن خوضه لمباريات مع منتخب مصر وهو غير جاهز.

وشدد التقرير أن ذلك سيكون فرصة أيضا ليورجن كلوب المدير الفني لليفربول من أجل العمل مع نجم فريقه وتحفيزه لموسم آخر رائع.

وفي النهاية توقع التقرير أن عودة صلاح واحتمالية مشاركته في استعدادات ليفربول الودية أمام مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي في الولايات المتحدة الأمريكية قد يمنح الريدز عدد أكبر من المشجعين القادمين لرؤيته وهو ما يعدد فوائد الفريق المالية.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك