ميدو: لا يجب أن نعلق مسؤولية الهزيمة ضد روسيا على شخص واحد.. لنهتم بالتطوير

الأربعاء، 20 يونيو 2018 - 12:18

كتب : FilGoal

هدف محمد صلاح في روسيا

قال أحمد حسام ميدو لاعب أياكس ومارسيليا السابق إنه لا يجب أن تعلق مسؤولية الهزيمة ضد روسيا على شخص واحد بعينه مشددا على ضرورة الاهتمام بالتطوير في شتى المجالات.

وكتب ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"فكرة (الشماعة) وتعليق مسؤولية الهزيمة على شخص بعينه عند الإخفاق يجب أن تنتهي، لدينا منظومة لابد أن تتطور، لابد من اتخاذ قرارات شجاعة لكي يكون لدينا كرة قدم أفضل ومنتخبات أفضل، لابد من أن يكون لدينا خطة للمستقبل ونعلن عنها ونسير في ذلك الطريق ونحاول النجاح".

وأكمل "اتحاد الكرة تعامل بشكل جيد جدا مع معركة تصفيات كأس العالم، وأداروا الموقف بذكاء كبير وحصلنا على أفضل منتخب وأفضل مدرب وأفضل لاعب في إفريقيا، كل هذه صراعات نجح هاني أبو ريدة في الفوز بها لصالح مصر، من يتخيل أن صعودنا للمونديال كان سهلا فهو لا يعرف خبايا الكرة الإفريقية".

وأتم "الآن يجب أن نحافظ على المكتسبات التي حصلنا عليها خلال مشوار التصفيات وأن نهتم بالتطوير، تطوير المدربين وتطوير المسابقات المحلية، يجب أن يكونا على رأس اهتمامات اتحاد الكرة".

وينتهي عقد هيكتور كوبر مع اتحاد الكرة المصري بنهاية كأس العالم.

وأصبحت آمال منتخب مصر في التأهل لدور الـ16 من بطولة كأس العالم 2016 صعبة للغاية بعد الخسارة من روسيا بنتيجة 3-1 في ثاني جولات المجموعة الأولى.

التعليقات