ميدو: لابد من احترام كوبر وجهازه.. وحالة الحزن جيدة لما هو قادم

الأربعاء، 20 يونيو 2018 - 12:01

كتب : FilGoal

محمد صلاح - مصر وروسيا

قال أحمد حسام "ميدو" لاعب أياكس ومرسيليا ومنتخب مصر السابق إنه يجب ألا ينسى إنجاز هيكتور كوبر وجهازه الفني وما قدموه للفراعنة. وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وصرح ميدو قائلا: "من الجيد أن تحزن مصر لأننا خرجنا بهذا الشكل من كأس العالم، ويعد ذلك دليلا على أننا في المرة المقبلة لن نكتفي بالصعود، لكننا سنرغب في تقديم كأس عالم جيدة وهذا أمر جيد لكي نتقدم ونتطور".

وأضاف "أهم شيء لا بد من احترام هيكتور كوبر وجهازه لابد ألا ننسى الإنجاز الذي قدموه لا يجدي نفعا ذلك، لا يجب أن نكون جاحدين".

وأكمل "هذا الجهاز الفني تسلم منتخبا لا يصل إلى كأس الأمم لمدة 3 دورات، ووصل بنا لنهائي البطولة، ووصل بنا إلى كأس العالم، لا يجب ألا ننسى كل ذلك، هؤلاء المحترمون أخلصوا في كل يوم ودقيقة في عملهم".

وأتم "حاليا مصر كلها ذاقت لذة وحلاوة التواجد في كأس العالم، لابد أن نفكر كيف سنفعل كل شيء لكي نتواجد في المونديال القادم، وألا نظهر بذات المستوى ويكون شكلنا أفضل ونقدم نتائج أفضل".

وينتهي عقد هيكتور كوبر مع اتحاد الكرة المصري بنهاية كأس العالم.

وأصبحت آمال منتخب مصر في التأهل لدور الـ16 من بطولة كأس العالم 2016 صعبة للغاية بعد الخسارة من روسيا بنتيجة 3-1 في ثاني جولات المجموعة الأولى.

التعليقات
قد ينال إعجابك