حارس أوروجواي: لا يمكننا أن نترك فرصة للسعودية أمامنا

الأربعاء، 20 يونيو 2018 - 00:31

كتب : وكالات

موسليرا

(إفي): أكد حارس منتخب أوروجواي فيرناندو موسليرا اليوم الثلاثاء أن وجود دييجو جودين وخوسيه ماريا خيمينيز أمامه في مركز قلبي الدفاع يعطيه شعورا بـ"الهدوء"، مؤكدا في نفس الوقت أن فريق بلده سيخوض مباراة السعودية غدا بدافع الفوز الذي سيضمن حال تحقيقه تأهلهم للدور التالي من مونديال روسيا 2018.

وقال موسليرا في المؤتمر الصحفي عشية مباراة السعودية: "وجودهما أمامي (جودين وخيمينيز) يشعرني بالهدوء لأنهما يقللان عملي. دييجو لديه خبرة كبيرة ومهارة خوسيه رائعة".

وأكد الحارس الذي حضر المؤتمر رفقة مدربه المخضرم أوسكار تاباريز، أن كلا المدافعين يمثلان "الحكمة" في المنتخب حيث يعرفان متى يدافعان ومتى يهاجمان ويسجلان أهداف مثلما فعل خيمينيز في مباراة الجولة الأولى أمام مصر والتي انتهت بفوز السليستي بهدف دون رد.

وبخصوص لقاء السعودية، حذر موسليرا أن لاعبي الفريق العربي سيخوضونها "بكل ما لديهم" لأنهم "يتألمون" من الهزيمة القاسية في الافتتاح أمام الفريق المضيف روسيا بخماسية نظيفة.

وقال "هم يتألمون ومنافسهم المقبل هو أوروجواي. لا يمكننا أن نترك لهم أي فرصة. سنخوض هذه المباراة بدافع الفوز لأن هذا سيعني تأهلنا عمليا" للدور ثمن النهائي.

كما أبدى الحارس الدولي سعادته كون فريقه هو المنتخب الوحيد من أمريكا الجنوبية الذي استهل مبارياته في المونديال الروسي بالفوز، بعد خسارة كل من بيرو وكولومبيا وتعادل كل من البرازيل والأرجنتين.

وكذلك عبر عن شعوره بـ"فخر هائل" حيث سيصبح غدا ثاني حارس مرمى يشارك في 13 مباراة مونديالية في مسيرته وهو الرقم الصامد منذ 44 عاما باسم مواطنه لاديسلاو مازوركيفيتش.

وامتدح موسليرا مواطنه وزميله في المنتخب إدينسون كافاني، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وقال: "يعجبني جدا كلاعب، وأنا ممتن لأنه ولد في أوروجواي. هذا لاعب أساسي لنا".

طالع أيضا

مصر تستيقظ على كابوس

مؤتمر كوبر: اعتراض الحضري؟ الكل متحمس ويريد اللعب

سيناريو واحد فقط يؤهل مصر إلى دور الـ16

شيرار: صلاح كافح بـ60% من قوته أمام روسيا

أين كوبر؟ وتحذير لم نستمع له في ملامح هزيمة مصر أمام روسيا

مدرب روسيا: تفاجئت من تسجيلنا 3 أهداف في مصر

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك