مدرب كهربا في ناشئي الأهلي يحكي عن شغبه في أوروبا وحصوله على المال بطريقة غريبة

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 - 17:50

كتب : رامي جمال

كهربا - مصر - أوروجواي

حكى بدر رجب مدرب قطاع الناشئين السابق في الأهلي عن واقعة طريقة لمحمود عبد المنعم "كهربا" حينما كان لاعبا ناشئا في صفوف الفريق الأحمر.

محمود كهربا

النادي : الأهلي

ويتواجد في منتخب مصر حاليا سبعة لاعبين تدربوا سابقا على يد بدر رجب هم محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمود عبد المنعم "كهربا" ومحمود حسن "تريزيجيه" وعمرو وردة ورمضان صبحي ومحمد النني.

وتحدث بدر رجب لـFilGoal.com قائلا: "أطلقت اسم كهربا عليه بسبب ما كان يفعله في زملائه أي مشكلة في النادي كنت أعلم أنه هو وعفروتو السبب فيها".

وواصل "سافرنا بفريق مواليد 1994 إلى فنلندا للمشاركة في دورة ودية وضرب أحد الأطفال وقلت لمدربي الأهلي لن يفعل ذلك سوى كهربا ولا تريزيجيه ولا أي لاعب آخر".

وتابع "والدة الفتى كانت تريد جلب الشرطة لكهربا ونجحنا في إنهاء الموقف وكنت أريد ترحيله إلى مصر ولكن أحمد ماهر مدرب الفريق معي قال اسحب منه المصروف الخاص به".

وأردف "وافق كهربا على العقوبة ولكن مع العودة من السوق أجد أن كهربا هو أكثر لاعب يقوم بشراء أشياء أكثر من كل اللاعبين وهذا أمر غريب".

وأكمل بدر رجب "سألته من أين جلب تلك الأموال فنحن عاقبناه ووجدته قال لي أنه بعد تناول العشاء يحصل على الكرة ويقوم باستعراض مهاراته أمام الجمهور ليحصل على الأموال".

وعن محمود حسن "تريزيجيه" علق "هو يحضر الكوارث والأزمات لكنه لا يشارك حتى لا يتم عقابه بل يحضرها من أجل أن يضحك فقط".

طالع أيضا

مكتشف نجوم المنتخب يوجه لهم رسالة عبر في الجول: لا أقلق وأنتم في الملعب

مكتشف الشناوي يوجه رسالة عبر في الجول: أنت رائع.. لا تخرج من مرماك كثيرا

مكتشف تريزيجيه يوجه رسالة له عبر في الجول: راوغ كما كنت تفعل سابقا وسدد فأنت هداف

مدرب النني يوجه له 3 نصائح هجومية عبر في الجول قبل مواجهة روسيا

التعليقات