معروف يوسف - الزمالك - ديتشا
انتظم رباعي الزمالك معروف يوسف وأيمن حفني ومحمد عنتر ومحمود عبد العاطي "دونجا" في مران الفريق الأبيض الذي أقيم اليوم الثلاثاء استعدادا للموسم الجديد.
وكان معروف يوسف حصل على راحة سلبية عقب نهاية الموسم الماضي وسافر إلى نيجيريا لقضاء الإجازة هناك.
وعاد معروف إلى القاهرة لينخرط في مران الزمالك وأدى جلسات استشفائية في صالة الجيمانزيوم.
في السياق ذاته انتظم حفني وعنتر ودونجا في المران عقب غيابهم عن الحصة التدريبية التي أقيمت أمس الإثنين.
وكان الثلاثي غاب عن المران عقب حصولهم على إذن خاص من الجهاز الفني بقيادة مدرب الفريق خالد جلال.
وأكد خالد جلال أن كل اللاعبين يسيرون بخطى ثابته في المران استعدادا للموسم الجديد وأن كل منهم يبذل أقصى ما لديه ليكون على أتم الاستعداد حين انطلاق مباريات الموسم المقبل.
وكشف في الوقت ذاته أنه قرر تدرب الفريق على فترتين بداية من غدا الأربعاء ليصل الجميع لأعلى لياقة بدنية وفنية لهم.
طالع أيضا:
توقع نتيجة مباراة مصر وروسيا واربح قميص المنتخب الأصلي
فحص طبي لديلي آلي لتحديد مدى إصابته
مدرب المكسيك: أغلب لاعبي فريقي تعرضوا لنزلات برد أمام ألمانيا
نيمار يغيب عن تدريبات البرازيل الجماعية.. ويكتفي بالتأهيل البدني
لعبة تفاعلية – ادخل مدرج FilGoal.com واكتب ذكرياتك مع منتخب مصر
نرشح لكم
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا












الزمالك
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. دفع بكل أوراقه الهجومية