مؤتمر #في_روسيا - رودريجيز: جودين وخيمينيز أفضل مدافعين بالعالم

الإثنين، 18 يونيو 2018 - 17:00

كتب : محرر في الجول

كريستيان رودريجيز

(إفي): قال كريستيان "سيبويا" رودريجيز لاعب الوسط الأوروجوائي، اليوم الاثنين في مؤتمر صحفي إن زملائه بالمنتخب دييجو جودين وخوسيه ماريا خيمينيز هما "أفضل مدافعين بالعالم".

وأشاد لاعب أتليتيكو مدريد السابق بزملائه في السيليستي، اللذان كانا أحد مفاتيح الفوز بهدف نظيف في المباراة الأولى بالمونديال أمام المنتخب المصري.

وبسؤاله من قبل (إفي) عن الجيل الشاب من لاعبي الوسط الذين شاركوا أمام "الفراعنة" (بينتاكور وفيسينو ونانديز ودي أراسكايتا)، قال سيبويا "الشباب يقومون بعمل جيد للغاية وهذا يكسبهم مزيدا من الثقة، وعندما تراهم في الملعب تشعر أنهم لاعبين كبار ولديهم خبرة كبيرة وهذا ما يميز منتخبنا".

وأوضح اللاعب أنه "سعيد" بالفوز الذي حققه منتخب بلاده على نظيره المصري بهدف نظيف سجله خيمينيز، مؤكدا أنه من المهم اقتناص الفوز في المباراة الافتتاحية بالمونديال.

وحلل أيضا بعض المباريات بالمونديال وأبدى اندهاشه من المفاجآت التي حدثت مع البرازيل والأرجنتين، قائلا "إنه مونديال متكافئ للغاية، فلم يتوقع شخصا النتائج التي حققتها كل من البرازيل والأرجنتين".

وتحدث أيضا عن السعودية، منافسه التالي، وقال إنه على الرغم من أنهم يحاولون مواجهة مباراة أوروجواي بأساليب مختلفة، إلا أن السيليستي يثق في "طريقة لعبه" وقدراته.

وسجل خيمينيز هدف فوز أوروجواي على مصر في الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الأولى لكأس العالم.

اقرأ أيضا

الأسيوطي: قررنا بيع الفريق وتغيير اسمه للأهرام

مدرب روسيا: نعلم كيفية إيقاف صلاح والجميع سيرى ذلك في المباراة

الاتحاد السعودي: لا مجال لمناقشة مستقبل بيتزي الآن رغم مسؤوليته عن خماسية روسيا

كيف تفوز مصر على روسيا في 6 خطوات

مدرج في الجول - شاركنا ذكرياتك مع تونس

تجول داخل غرفة ملابس منتخب تونس

إييرو يعلن عن استمرار دي خيا في تشكيلة إسبانيا الأساسية

التعليقات