كابيلو: ريال مدريد تعامل بغطرسة مع الاتحاد الإسباني في التفاوض مع لوبيتيجي

الإثنين، 18 يونيو 2018 - 16:23

كتب : محرر في الجول

فابيو كابيلو

(إفي): قال المدرب الإيطالي فابيو كابيلو اليوم الاثنين إن إسبانيا "أخطأت" لدى إقالة المدير الفني جوليان لوبيتيجي بعد إعلان ريال مدريد إبرام اتفاق معه لتدريب فريقه الأول قبل يومين من انطلاق مونديال روسيا.

وذكر كابيلو الذي درب الريال موسمين في فترتين متباعدتين؛ 1996/1997 و2006/2007 ، في مقابلة مع محطة "راي راديو" أن إدارة الملكي تعاملت بـ"غطرسة" لدى التفاوض مع لوبيتيجي دون الإخطار المسبق للاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وصرح المدرب الذي يكمل الخميس المقبل عامه الـ72 "أنا أدعم فرناندو إييرو، الذي كان لاعبي يوما ما، لكن أعتقد أن إسبانيا أخطأت لدى إقالة لوبيتيجي".

وتابع "كانت هناك غطرسة من جانب ريال مدريد لدى التفاوض مع المدرب دون إخطار المنتخب، لكننا نعرف شخصية (رئيس النادي) فلورينتينو بيريز، ومع ذلك الاتحاد أخطأ بإقالة المدير الفني".

وأشاد المدرب الإيطالي بالانطلاقة الرائعة للبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل هاتريك وأحرز التعادل للبرتغال أمام إسبانيا 3-3 في أول مباراة بالمجموعة الثانية.

وذكر كابيلو أن ميسي دفع ثمن عدم تألق زملائه في منتخب الأرجنتين بعد التعادل 1-1 أمام أيسلندا.

وحول نيمار، قال المدرب المخضرم إن نجم باريس سان جيرمان لم يقدم أيضا مباراة جيدة أمام سويسرا في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1 مشيرا إلى أنه لا يزال يحتاج استعادة مستواه بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في فبراير.

اقرأ أيضا

الأسيوطي: قررنا بيع الفريق وتغيير اسمه للأهرام

مدرب روسيا: نعلم كيفية إيقاف صلاح والجميع سيرى ذلك في المباراة

الاتحاد السعودي: لا مجال لمناقشة مستقبل بيتزي الآن رغم مسؤوليته عن خماسية روسيا

كيف تفوز مصر على روسيا في 6 خطوات

مدرج في الجول - شاركنا ذكرياتك مع تونس

تجول داخل غرفة ملابس منتخب تونس

إييرو يعلن عن استمرار دي خيا في تشكيلة إسبانيا الأساسية

التعليقات
قد ينال إعجابك