النني: لم نأت إلى روسيا لخوض 3 مباريات فقط.. وكوبر وجهنا للهجوم

الإثنين، 18 يونيو 2018 - 15:21

كتب : عاطف شادي

محمد النني

بحسب محمد النني لاعب وسط منتخب مصر، فإن الفراعنة لم يأتوا إلى روسيا لخوض 3 مباريات والعودة إلى مصر.

في حوار مع موقع الفيفا قال النني: "لم نتأهل إلى كأس العالم بعد غياب طويل لنلعب ثلاث مباريات فقط ثم نودّع النهائيات. لن نُغادر روسيا حتى نحقق طموحاتنا وأهدافنا وسننافس على التأهل من المجموعة."

وأضاف "كل تركيزنا منصب على مباراة روسيا المصيرية التي تُعتبر المواجهة الأصعب والأهم حاليا بالنسبة لنا. ولكن جميع اللاعبين في حالة عالية من التركيز والأجواء مناسبة واهتمام الجميع منصب على عبور عقبة المنتخب الروسي ونؤمن بقدرتنا على ذلك."

ولكن النني لم ينكر صعوبة مواجهة روسيا قائلا: "نعلم مدى صعوبة المباراة لأنه مع صاحب الأرض المدعوم بالآلاف من الجماهير الروسية. نحن نعي ذلك جيدا وليس لدينا خيار آخر غير الفوز وهو ما يتطلب منا الهدوء والتركيز لنحصد ما نُريد."

المنتخب سيتجه للهجوم

وكشف النني عن توجيهات من هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، لعناصر الفراعنة بالهجوم "بالتأكيد هذا أمر متفق عليه مع المدرب هيكتور كوبر فهو باستمرار دائم التوجيه لي ولغيري من اللاعبين بضرورة تفعيل الجانب الهجومي ويطلب منا التقدم للأمام لمساندة زملائنا."

وأتم النني "في مباراة روسيا سنلعب بكل قوة لدينا لأننا نرغب في البقاء هنا لأطول فترة ممكنة. أن تكون في كأس العالم وتعايش هذه الأجواء هو حلم حقيقي تتمنى أن يستمر."

وخسر منتخب مصر مباراته الأولى أمام أوروجواي 1-0، أما روسيا ففازت 5-0 على السعودية قبل مواجهة يوم الثلاثاء.

اقرأ أيضا

مدرب روسيا: نعلم كيفية إيقاف صلاح والجميع سيرى ذلك في المباراة

الاتحاد السعودي: لا مجال لمناقشة مستقبل بيتزي الآن رغم مسؤوليته عن خماسية روسيا

كيف تفوز مصر على روسيا في 6 خطوات

مدرج في الجول - شاركنا ذكرياتك مع تونس

تجول داخل غرفة ملابس منتخب تونس

إييرو يعلن عن استمرار دي خيا في تشكيلة إسبانيا الأساسية

التعليقات