مدرب المكسيك: الشغف هو سبب الانتصار على ألمانيا.. جهزت خطة منذ 6 أشهر

الأحد، 17 يونيو 2018 - 21:54

كتب : وكالات

جييرمو أوتشوا - المكسيك - ألمانيا

(إفي): أشار الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لمنتخب المكسيك، عقب الانتصار الكبير الذي حققه على ألمانيا، حاملة اللقب، بهدف نظيف في مستهل مشوار المنتخبين بمونديال روسيا ضمن المجموعة السادسة، بأن النتيجة تحققت بفضل "شغف تحقيق الفوز وليس الخوف من الخسارة".

وأوضح أوسوريو خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي احتضنها ملعب (لوجنيكي) بالعاصمة موسكو أن "جملة اليوم كانت اللعب بشغف تحقيق الفوز وليس بداعي الخوف من الخسارة"، في الوقت الذي أثنى فيه على هذه الفلسفة التي نفذها اللاعبون داخل الملعب وقادتهم لإسقاط حامل اللقب بهدف نظيف سجله هيرفينحج لوزانو، الذي اختير رجل المباراة.

وأشار "اليوم تحلينا بشجاعة اللعب والتقدم للأمام عندما سنحت الفرصة، وعندما كان علينا التراجع للخلف، دافعنا بشراسة".

كما أوضح المدرب المخضرم أنه جهز لخطة إسقاط كتيبة يواخيم لوف "منذ ستة أشهر"، وقرر منذ تلك اللحظة "المراهنة على لاعبين يتمتعون بالسرعة".

وأضاف "ولهذا قررنا الاعتماد على هيرفينج لوزانو، اللاعب الأسرع في قائمتنا، وعلى لاعب يخترق من العمق مثل ميجيل لايون".

كما أقر المدرب الكولومبي بأن حارس "التري"، جييرمو أوتشوا، كان له دورا بارزا بتدخلاته الحاسمة، فضلا عن أخطاء المهاجمين الألمان، في تحقيق الفوز الأول للمكسيك على ألمانيا في كأس العالم، وهو "ما يظهر أن المكسيك تمتلك جيلا قويا من اللاعبين في الوقت الحالي".

منتخب المكسيك فجر القنبلة الأولى في كأس العالم ونجح في الانتصار على ألمانيا بطل العالم 2014 بهدف عن طريق لوزانو. (طالع التفاصيل)

طالع أيضا

ماكينات مكسيكية

صاحب هدف المكسيك يُجيب.. هل يفعل مثل الشناوي؟

إنبي لـ في الجول: أفشة يقترب من الأسيوطي

المنتخب: لن نخفي شيئا عن إصابة صلاح

المصري لـ في الجول: محمد حمدي إلى الأسيوطي مقابل 20 مليون جنيه

مارادونا: ميسي فعل كل شيء.. سامباولي عار على الأرجنتين

التعليقات
قد ينال إعجابك