لوف: من الصعب الفوز بالمونديال مرتين متتاليتين

السبت، 16 يونيو 2018 - 15:23

كتب : EFE

يواكيم لوف

(إفي): قال يواخيم لوف مدرب ألمانيا، بطلة كأس العالم والتي تستهل الأحد مسيرة الدفاع عن لقبها بمواجهة المكسيك في المجموعة السادسة من مونديال روسيا، إنه "من الصعب الفوز بثاني مونديال على التوالي"، لكنه ولاعبيه لديهم "رغبة واستعداد لتحقيق انطلاقة جيدة" أمام الـ(تري).

وأوضح لوف (58 عاما) أنه من الصعب الفوز بالمونديال مرتين متتاليتين لكن الفريق جاهز ومستعد لمواصلة مسيرة الانتصارات في مبارياته الأولى من المونديال.

وأكد "تحدث تغييرات خلال الفترات بين المونديالات، يأتي لاعبون جدد وتشهد أمور عدة تعديلات. لكن ما زال لدينا نهم"، وذلك من ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية خلال مؤتمر صحفي قبيل مباراة الأحد أمام أبناء المدرب خوان كارلوس أوسوريو.

وتابع "نرغب في تحقيق بداية جيدة أمام المكسيك، لكن سنرى لاحقا ماذا سيحدث"، معربا بلهجة ساخرة عن أمله في ألا يتسبب مهاجم المكسيك الشاب هيرفينج لوزانو (لاعب بي إس في أيندهوفن) في "مشكلات كثيرة".

واستطرد "إنه لاعب رائع، لكن أجنحة المكسيك أيضا كذلك. خطيرون للغاية وسيتعين علينا إيقافهم، الثلاثة، لأنهم جميعا يمثلون خطورة. سيكون تحديا قويا بالنسبة لنا".

وتخوض ألمانيا المونديال الروسي على رأس المجموعة السادسة، وتبدأ لقاءاتها أمام المكسيك غدا الأحد، ثم تلعب مع السويد بعدها بستة أيام، وتختتم الدور الأول أمام كوريا الجنوبية يوم 27 من الشهر الجاري.

التعليقات