مؤتمر إييرو: تبديل لاعبي إسبانيا بـ رونالدو؟ لا

الجمعة، 15 يونيو 2018 - 23:27

كتب : زكي السعيد

إييرو

أبدى فرناندو إييرو مدرب إسبانيا رضاه عن رد فعل لاعبي إسبانيا مع الظروف الصعبة التي واجهتهم خلال اليومين الماضيين، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مواجهة فريقه أمام البرتغال.

وسيطر التعادل 3-3 على مباراة إسبانيا والبرتغال ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لكأس العالم 2018 (طالع التفاصيل).

إييرو أشاد بلاعبيه الذين عادوا بعد التأخر في النتيجة مرتين، بل كادوا يخطفوا الانتصار: "نحن فريق ملتزم يتمتع بالكبرياء والشخصية، فريق لا يتردد، يدرك ما يريد والكيفية التي سيحقق ذلك من خلالها، لقد عملوا معا لسنتين".

دافيد دي خيا ارتكب خطئا قاتلا وسمح لكريستيانو رونالدو بتسجيل الهدف الثاني للبرتغال قبل لحظات على نهاية الشوط الأول: "نحن فريق، صحيح أن بعض اللاعبين ظهروا بشكل أفضل من الآخرين، ولكننا لن نشكك في لاعبينا، إنه واحد منا، ولن نتوقف عن التعويل عليه، قمت باحتضانه بعد المباراة، أدرك جيدا مدى أهمية مركز حراسة المرمى".

وتحدث إييرو عن الوضع الصعب الذي عاشه المنتخب بعد إقالة جولين لوبيتيجي يوم الخميس الماضي، وحضوره على عجالة ليقود لاعبيه في حصة تدريبية واحدة: "إنهم محترفون، توجب علينا التأقلم سريعا مع الظروف، وامتلكنا وقتا قصيرا للتحضير للمباراة، لم يكن وضعا سهلا، ولن تعرف أبدا ما تخبئه لك الحياة، فأنا لم أتخيل أن أجلس هنا".

واختتم بتأكيد ثقته في المجموعة حتى لو أمكن استبدال أحدهم بكريستيانو رونالدو بطل المباراة الذي سجل ثلاثية: "أنا سعيد بتشكيلتي، لن أستبدل أيا منهم مقابل رونالدو".

وتواجه إسبانيا نظيرتها إيران في المباراة المقبل بعد 5 أيام.

التعليقات