كوستا: كنا نستحق الفوز

الجمعة، 15 يونيو 2018 - 22:48

كتب : وكالات

إسبانيا والبرتغال - دييجو كوستا

(إفي): اعتبر دييجو كوستا مهاجم منتخب إسبانيا أن فريقه استحق الفوز اليوم الجمعة خلال مواجهة البرتغال في سوتشي بروسيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3، لذا فإن فريقه يخرج من اللقاء "بشعور غريب".

وقال كوستا "كانت مباراة غريبة، لكننا كنا نستحق الفوز لأننا خلقنا فرصا أكثر، استحوذنا على الكرة بشكل أكبر وسيطرنا على المباراة"، في تصريحات أدلى بها لـ(تيليثينكو).

وبدا مهاجم أتلتيكو مدريد، البرازيلي الأصل، وصاحب أول هدفين لـ(لاروخا) "سعيدا للغاية" بالتسجيل، رغم حزنه لأن المباراة كانت تسير لصالح إسبانيا حتى ثلاث دقائق قبل النهاية حين أدرك كريستيانو رونالدو التعادل.

وكشف "الحقيقة أن الأمر محزن، كانت مباراة حافلة بالندية وهناك شعور غريب بعض الشيء لأننا كنا قد ضمنا المباراة وتركناها تفلت من بين أيدينا".

ورأى اللاعب أن النتيجة "سلبية" مقارنة بمجريات الأمور على أرضية الملعب "رغم أن هذه الأمور تحدث" في كرة القدم. وأضاف "يجب أن نبذل كل ما بوسعنا، يدعمنا مشجعونا وأسرنا ويجب أن نلعب من أجلهم".

فرض كريستيانو رونالدو قائد البرتغال التعادل بنتيجة 3-3 في مواجهة بلاده أمام إسبانيا، بأولى مباريات المنتخبين بمنافسات المجموعة الأولى لكأس العالم 2018، على ملعب فيشت الأوليمبي في مدينة سوتشي.

دربي شبه الجزيرة الإيبيرية جاء ساخنا، ليكون البداية الحقيقية لمنافسات مونديال روسيا بالندية التي غلّفته وسيطرت على أجوائه منذ اللحظة الأولى وحتى أنفاسه الأخيرة.

التعليقات