الصحف المغربية تصف السقوط أمام إيران بـ"الانتحار المبكر"‎

الجمعة، 15 يونيو 2018 - 21:05

كتب : إسلام حسن

المغرب - إيران

سادت حالة من الحزن وخيبة الأمل على الصحافة والمواقع المغربية بعد الخسارة القاسية والمفاجئة أمام إيران.

المغرب خسرت من إيران في اللحظات الأخيرة في سيناريو درامي بهدف عكسي في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة بمونديال روسيا 2018..

البطولة: فعلنا كل شئ .. إلا التسجيل

موقع البطولة المغربي عنون بعد المباراة قائلا : "المغرب يفعل كل شئ إلا التسجيل"

الموقع انتقد إضاعة الفرص من قبل المنتخب المغربي بالرغم من الاستحواذ والسيطرة التامة على المباراة قائلا: " ولأن من يُضيع الكثير من الفرص ويستحوذ دون نتيجة، يتلقى العقاب في الدقائق الأخيرة" ..

المنتخب: رؤوس مطاطأة.. وانتحار مبكر

أبرز موقع المنتخب المغربي حالة الإحباط التي سيطرت على الجماهير المغربية التي تواجدت في ملعب اللقاء واصفا حالهم بـ "الرؤوس المطاطأة"

وأضاف الموقع أن البعض شوهد مغادرا للملعب منهارا في البكاء واصفا الهزيمة بهدف عكسي بـ "الانتحار المبكر"

أما المدير الفني الفرنسي هيرفي رينار أدلى بتصريحات صحفية لموقع المنتخب عن أسباب الهزيمة، بإنه يرى غياب اللمسة الأخيرة رغم أن أسود الأطلس فعلوا كل شئ في نظره، مضيفا أن الأمل لا يزال قائما رغم صعوبة المباراتين المتبقيتين أمام إسبانيا والمغرب

هسبريس: هكذا دفعنا ثمن إهدار الفرص

أيضا موقع صحيفة هيسبريس انتقد مسلسل إهدار الفرص الذي استمر فيه المنتخب المغربي طوال المباراة، وأن الخسارة بهدف عكسي هو أسوأ نهاية رغم أن التعادل السلبي أيضا لم يكن عادلا حال حدوثه.

أما موقع "كود سبور" أبرز تصريحات كارلوس كيروش المدير الفني البرتغالي للمنتخب الإيراني عقب المباراة الذي أكد أن منتخب إيران أتبع سياسة تصدير الإحباط للمغاربة، وأنه لا مجال للتسجيل بسبب الطريقة الدفاعية التي لا يراها عيبا حتى لو استمرت 89 دقيقة.

التعليقات