كافاني يشيد بأداء محمد الشناوي ضد أوروجواي

الجمعة، 15 يونيو 2018 - 19:37

كتب : محرر في الجول

كافاني - مصر - أوروجواي

(إفي): أشاد إدينسون كافاني مهاجم منتخب أوروجواي بمحمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري خلال مواجهة المنتخبين في كأس العالم.

أوروجواي انتصرت على مصر بهدف دون رد. والشناوي تألق وحصد جائزة أفضل لاعب في المباراة وذلك بعدما قدم أداءا رائعا وتصدى للعديد من الفرص الخطيرة.

وحرم الشناوي كافاني من التسجيل بعدما تصدى لركلة حرة نفذها مهاجم باريس سان جيرمان.

وعلق كافاني على التصدي، وقال: " اعتقد أن الحارس تعامل معها. كنت أرى الكرة داخل المرمى وفجأة بدا لي أنني رأيت يدا. لو كنت وجهت الكرة مباشرة صوب القائم ربما كانت أسرع".

وتطرق كافاني للحديث عن أداء منتخبنا في المباراة " هم أيضا يلعبون. حينما تواجه منافسا يتمركز في الخلف بشكل متماسك للغاية، يصبح من المضني إيجاد المساحات. التفاصيل هي ما حسمت الأمر. لو كانت فرصة لويس سواريز في الشوط الأول قد سارت على نحو مختلف، لكانت مجريات الأمور قد اختلفت".

وتابع "يتمتعون بالقوة البدنية والحيوية"

وعن صعوبة تحقيق الفوز والتسجيل في الدقيقة 89، أوضح "استحققنا الفوز، وبغض النظر عن تحقيقه بكرة ثابتة وبهدف وحيد. إلا أن المباراة كانت ربما لتنتهي 2-0 أو 3-0. لكننا أوروجواي، بوسعنا التحسن. سنحت خمس فرص للتسجيل، وكان الحارس متألقا بشدة. إذا لم يكن ذلك إيجابيا، فما هو الإيجابي؟".

وحصد الـ"سيليستي" ثلاث نقاط تضعه في الوصافة بفارق الأهداف عن روسيا المتصدرة التي اكتسحت بخماسية بيضاء السعودية التي تراجعت لذيل الترتيب، بينما حل المنتخب المصري في المركز الثالث من المجموعة الأولى بلا نقاط أيضا.

طالع أيضا

اللعنة على الحظ

المواجهات المباشرة أم فارق الأهداف؟ ما قاعدة الفصل بين المتساويين في النقاط بالمونديال

ميدو: يجب أن نبني على الإيجابيات ضد أوروجواي

صاحب هدف أوروجواي: توقعنا صعوبة اللقاء

سافيولا: منتخب مصر قدم أداء رائعا

ماذا قال كوبر بعد خسارة مصر أمام أوروجواي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك