باكا: جيمس بحالة جيدة وسينضم إلينا قريبا

الجمعة، 15 يونيو 2018 - 12:12

كتب : وكالات

كارلوس باكا - ميلان

(إفي): قلل كارلوس باكا المهاجم الكولومبي اليوم من أهمية غياب جيمس رودريجيز عن المران الذي أجراه الفريق في مدينة كازان الروسية، مؤكدا أن لاعب بايرن ميونيخ يعاني من "اجهاد بسيط"، ولكنه سينضم "قريبا" إلى الفريق.

وكان جيمس ولاعب وسط بوكا جونيورز ويلمار باريوس الغائبين الوحيدين عن أول مران مفتوح للمنتخب الكولومبي في مدينة كازان، حيث يقيم "لوس كافيتيروس" معسكرهم خلال مونديال روسيا الذي انطلق اليوم بفوز صاحب الضيافة بخماسية نظيفة على السعودية.

ويعاني اللاعبان من "اجهاد عضلي" وتدربا في صالة الألعاب الرياضية بالفندق الذي يقيم فيه المنتخب، ولكن حالتهما ليست خطيرة وسيتمكنان من اللحاق، دون مشكلات، بأولى مباريات كولومبيا في كأس العالم أمام اليابان المقررة يوم الثلاثاء المقبل في اطار منافسات المجموعة الثامنة.

وقال "كلاهما في حالة جيدة. يعانيان من اجهاد عضلي بسيط، ولكن هذا طبيعي في ضوء العمل الكبير الذي كنا نقوم به في بوجوتا. قرر الجهاز الفني تركهما هنا، ولكن بالتأكيد سينضمان إلينا قريبا".

وحققت كولومبيا في النسخة السابقة أفضل نتائجها في المونديال، عندما تأهلت إلى ربع النهائي لكنها خسرت أمام البرازيل 2-1 في مباراة لم تخل من الجدل.

وأضاف باكا "دائما ما يراودك ذلك الشعور عندما تلعب المونديال وتلك الرغبة في تقديم أفضل ما لديك. رغم ذلك، هما نسختان مختلفتان: نخوض تلك النسخة بثقة ونضج أكبر وبرغبة في تحقيق نتائج أفضل مما سبق".

ويتسعد المنتخب الكولومبي لمواجهة اليابان يوم 19 يونيو المقبل، في الجولة الأولى من كأس العالم.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك